fbpx

تولاي هارون تستذكر شقيقتها الراحلة دينا هارون وتقول: كل يوم وجع فراقك بيوجعني (صور)

استذكرت الفنانة السورية “تولاي هارون” شقيقتها الفنانة الراحلة “دينا هارون” في منشور لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشرت تولاي هارون صوراً عبر فيسبوك لمـ.ـ.ـدفن شقيقتها دينا هارون وأخرى لسورة الفاتحة رفقة تعليق عبرت فيه عن ألمها العميق لرحيلها كاشفةً أنها لا تصدق أنها توفيت رغم مرور السنين.

اقرأ أيضاً: هبة مجدي بإطلالة متألقة باللون الأبيض في أحدث ظهور لها (صور)

وكتبت هارون في منشورها: “كل يوم وجع فراقك بيوجعني بهدني لهلق مابصدق بس بنفس الوقت بقول الموت حق وكاس على كل الناس”.

وتابعت معبرةً عن شوقها الكبير لها: “دندونة شوقي الك كل يوم بيزيد اشتقتلك ياضي عيوني اشتقت لكل شي فيكي الله يرحمك برحمتو الفاتحة على روحها الطيبة”.

ولاقى منشور الفنانة السورية بتفاعل متابعيها والعديد من زملائها الذين أعربوا عن أسفهم لرحيل شقيقتها بعمر الشباب، متمنين لها الرحمة ولشقيقتها الصبر والقوة، ومنهم عهد ديب وغادة بشور وهناء الصالح وعدنان أبو الشامات ومالك محمد وآمال سعد الدين وحسام الشاه.

يذكر أن تولاي هارون فقـدت شقيقتها دينا عام 2018، وقد صرحت في وقت سابق بأن رحيل دينا كان الأكثر قسوة، حيث قالت: “فراق الأب صعب كتير وبيحرق وبينكسر البني آدم بس أختي أخدت الوجع كله.. ما عاد في آه تنقال”.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى