تملك حظوظاً وفيرة للفوز.. لاجئة سورية في نهائيات “عارضة أزياء ألمانيا المقبلة” (صور)

سلطت وسائل إعلام ألمانية الضوء على لاجئة سورية شابة، وصلت إلى نهائي برنامج “عارضة أزياء ألمانيا المقبلة” (Germany’s Next Topmodel)، الذي يُعرض على شاشة قناة “بروزيبن” المحلية.

وأفادت صحف ألمانية بأن “سولين عمر / 18 عاماً” تمكنت من تجاوز “المرحلة الأصعب”، على حد تعبيرها، وهي جلسة التصوير العاري، التي أجرتها مع رسم خطوط حمراء على جسدها، حسبما ترجم موقع “تلفزيون سوريا”.

ونقلت الصحف عن سولين قولها: “التصوير العاري ليس بالضرورة شيئاً يرحب به مجتمعي”، مشيرةً إلى أنه ذو دلالة رمزية، مثل الخطوط الحمراء التي رسمتها على جسدها.

وأضافت: “حتى لو أظهرت نفسي هنا عارياً، فهذا لا يعني أنني نسيت جذوري”.

View this post on Instagram

A post shared by ?????? ???? (@itssoulin)

وتمكنت سولين، منذ وصولها وعائلتها إلى ألمانيا قبل سبع سنوات، من تحقيق شهرة واسعة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، بفضل حظوظها الوفيرة للفوز في نهائيات “GNTM”.

ويُصنف برنامج “عارضة أزياء ألمانيا المقبلة” (GNTM) على أنه من برامج الواقع، التي تقوم على جمع فئة من الناس في بيئة معينة وتصوير حياتهم وردود أفعالهم طوال اليوم.

يُذكر أن عدد اللاجئين السوريين في ألمانيا تجاوز الـ 780 ألفاً، حسبما أعلن مكتب الإحصاء الاتحادي في أحدث إحصائياته.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى