fbpx

تلميذة بالصف السادس تفتح النار في مدرسة أمريكية وتصيب 3 أشخاص (صور)

أصيب 3 أشخاص بجروح طفيفة، الخميس، إثر إطلاق تلميذة، في الصف السادس الابتدائي، النار في مدرستها، في ولاية آيداهو غربي الولايات المتحدة.

وتمكنت معلمة في المدرسة من تجريد التلميذة من السلاح، بعدما أطلقت النار وأصابت تلميذين وموظفاً في المدرسة، وفق ما ذكره “سيتف أندرسون” قائد شرطة مقاطعة “جيفرسون”.

اقرأ أيضا: متوعدة أمريكا.. كوريا الشمالية تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع ماليزيا

وأوضح أندرسون خلال مؤتمر صحفي، أن الحادثة جرت صباح الخميس قرابة الساعة التاسعة والدقيقة الثامنة، بعدما استلت تلميذة في الصف السادس ابتدائي، مسدساً من حقيبة ظهرها وأطلقت رصاصات عدة.

تلميذة بالصف السادس تفتح النار في مدرسة أمريكية وتصيب 3 أشخاص (صور)

وطمأن المسؤول الأمريكي، بأن الجرحى الثلاثة نقلوا إلى المستشفى وجروحهم طفيفة، مضيفاً بأن معلمة التلميذة، جردتها من السلاح واحتجزتها، إلى أن ألقت الشرطة القبض عليها.ولم تذكر السلطات دوافع الطفلة، ولم تستطع معرفتها في الحال، واكتفت بالقول إن الفتاة بدأت بإطلاق النار، في بهو مدخل المدرسة، ثم واصلته في الخارج، كما لم تذكر الشرطة اسم الطفلة أو معلومات عن عمرها.

لكن تلامذة الصف السادس الابتدائي، في الولايات المتحدة، يترواح عمرهم في الغالب بين 11 و12 عاماً.ويدور النقاش عن تفشي الأسلحة النارية، في كل مرة تشهد فيها البلاد، حوادث مشابهة، من هذا النوع، حيث تعتبر تلك العمليات آفة مزمنة.

وفي عام في 2020، لقي أكثر من 43 شخصاً مصرعهم، بسلاح ناري في الولايات المتحدة، بما في ذلك في حالات انتحار، وفق موقع “غان فايلنس أركايف”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى