fbpx

تفاصيل مثيرة في اعترافات المذيعة المصرية رانيا صفوت قاتلة زوج أختها!

شهدت التحقيقات في قضية المذيعة المصرية رانيا صفوت، المتهمة بقتل زوج شقيقتها، تطورات جديدة بعد إدلاء الأخيرة باعترافات مفاجئة.

واعترفت رانيا للنيابة العامة بأن زوجها كان مديوناً بمبلغ مالي لأحد الأشخاص، الذي كان شريكه في أحد المشاريع التجارية.

وأوضحت أن المشروع تعطل بسبب انتشار فيروس كورونا، وأدى هذا لخسارة مادية كبيرة، ليتحمل زوجها جزءً من الديون، لكنه استمر بالتهرب من الدائنين.

وروت المذيعة المتهمة أحداث قصة مقتل زوج أختها مشيرةً إلى أنها ذهبت هي وزوجها إلى منزل أسرتها في السيدة زينب في يوم الجريمة، وتواجد هناك شقيقتاها وأزواجهن.

اقرأ أيضا: ابنة عمرو دياب تكشف عن إصابتها بـ “اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه”

وقالت: “أبويا وأمي كانا تعبانين فذهبت أنا وعبد الرحمن جوزي عشان نطمئن عليهما، وكانت أختي سعاد وجوزها وأختي التانية مرام، وكنا نريد أن نحضر دكتور، فجوزي اتصل بدكتور يعرفه وحضر يكشف عليهما”.

وأضافت: “بعدها نزلت أنا وجوزي عشان نحاسبه، وعشان نجيب أكل من محل شاورما من قدام البيت”.

كما أردفت رانيا: “فجأة وجدت الست التي اسمها مها ومعها حوالي 4 رجالة دفعوني واخذوا عبد الرحمن جوزي، وركبوا توك توك واختفوا”.

وتابعت: “وحين صعدت للأعلى وجدت أحمد جوز أختي مرام كان يجلس علي كرسي أمام الباب فضربته في صدره، وقولت له عملك إيه عشان تسلمه وتشاجرت معه واعتديت عليه بالسكين وطعنته بها”.

يُشار إلى أن النيابة العامة قد سلمت تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه، تمهيداً لإحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات.

وشهدت منطقة السيدة زينب وسط القاهرة جريمة قتل في أول يوم من شهر رمضان، ارتكبتها المذيعة رانيا صفوت في حق زوج شقيقتها.

وكانت رانيا صفوت تقدم برنامج “على مزاجك” في محطة “راديو السكة” الإذاعية، ولديها أكثر من 240 ألف متابع على صفحتها في فيسبوك.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى