تعرف على أبرز نجوم مسلسل ”House of the Dragon” المنتظر

قامت شبكة HBO بإختيار نسخ أصغر من شخصيتين مهمتين للغاية في مسلسل “منزل التنين” المشتق من سلسلة “صراع العروش” وهما: الأميرة “راينيرا تارغاريان” و “أليسينت هايتاور”.

وتقع أحداث المسلسل الجديد “House of the Dragon” قبل 300 عام من أحداث “صراع العروش”، ويروي قصة عائلة تارغاريان، أسلاف “دينيريس تارغاريان” التي أدت شخصيتها الفنانة “إميليا كلارك”.

اقرأ أيضا: راغب علامة يتحدث عن وصية والدته… “أحزنتني بشدة” (فيديو)

ويستند المسلسل لكتاب “نار ودماء” لمؤلف “صراع العروش”، الكاتب “جورج آر آر مارتن”، ومن المقرر عرض المسلسل لأول مرة في عام 2022.

وتم اختيار الممثلة الشابة ميلي ألكوك لتلعب دور الأميرة الشابة راينيرا تارغارين، الطفل البكر للملك، وهي من دم فاليريان نقي، وهي تنين حسب وصف الشخصية.

وستؤدي الممثلة إميلي كاري دور “أليسينت هايتاور” في شبابها، ابنة “أوتو هايتاور”، يد الملك، وأكثر النساء جمالاً في الممالك السبع.

وأعددنا في موقع “المورد” قائمة بأعضاء فريق عمل مسلسل “House of the Dragon” الآخرين المعروفين حتى الآن، مع وصف شخصياتهم:

– “بادي كونسيدين” بدور الملك “فيسريز تارغاريان”، الذي اختاره أمراء ويستروس خلفاً للملك القديم “جيهارياس تارغاريان” في المجلس العظيم في Harrenhal.

– “مات سميث” بدور الأمير “دايمون تارجارين”، الأخ الأصغر للملك “فيسريز” ووريث العرش. محارب منقطع النظير وسائق تنانين.

– “ستيف توسان” بدور اللورد “كورليس فيلاريون”، “ثعبان البحر” هو المغامر البحري الأكثر شهرة في تاريخ ويستروس.

– “ريس إيفانز” بدور يد الملك “أوتو هايتور”، يخدم سير أوتو ملكه وعالمه بإخلاص، ويرى أن أكبر تهديد للمملكة هو شقيق الملك.

– “ايفا بيست” بدور الأميرة “راينيس فيلاريون”، عرافة تنين وزوجة للورد “كورليس فيلاريون”، تم التخلي عن الملكة التي لم تكن وريثة للعرش في Great Council لأن المملكة فضلت ابن عمها “فيسريز” لمجرد كونه ذكراً.

– “سونويا ميزونو” بدور “ميساريا”، أتت ميساريا إلى ويستروس بدون أي شيء، وتم بيعها مرات عدة، كان من الممكن أن تذبل، لكنها عوضاً عن ذلك صعدت لتصبح الحليف الأكثر ثقة للأمير “دييمون تارغارين”، وريث العرش.

– “فابيان فرانكل” بدور “سير كريستون كول”، من أصل دورني، الابن المولود للوكيل “لورد بلاكهافن”، ليس لدى “كول” أي مطالبة بأرض أو سندات ملكية؛ كل ما لديه باسمه هو شرفه ومهارته الخارقة بالسيف.

ويشارك مارتن في إنشاء مسلسل “House of the Dragon” الكاتب “راين كوندال”، وسينتج مارتن والكاتب كوندال إلى جانب ميغيل سابوشنيك.

ومن بين المنتجين التنفيذيين أيضاً الكاتبة سارة هيس وغير الكتابين فينس جيرارديس ورون شميدت، ديفيد هانكوك منتج تنفيذي مشارك، جوسلين دياز منتجة استشارية.

وكشف كاتب المسلسل “جورج آر آر مارتن” عن موعد عرض العمل قائلاً أنه من المحتمل عرضه في ربيع عام 2022 وتحديداً ما بين شهر مارس ويونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى