تطورات جديدة تعيد زوج نانسي عجرم إلى المحكمة في جريمة قتل الشاب السوري

أكدت مصادر قضائية فيما يعرف بـ جريمة “منزل نانسي عجرم” بتواصل زوج المغنية اللبنانية الطبيب فادي الهاشم مع الضحية محمد الموسى عن طريق الهاتف، ما يدحض ادعاءات الهاشم بعدم معرفته بالمجني عليه.

ونقل موقع “ترند” عن معلومات رصدها تؤكد أن جلسات المحاكمة  ستعود خلال الأسابيع المقبلة، مشيرةً في الوقت ذاته إلى وجود مفاوضات ما بين عائلة الموسى وموكلي الطبيب فادي الهاشم.

اقرأ أيضاً: مايا دياب تطالب بإعدام رجال الدين وتوضح ديانة ابنتها

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستكون الحاسمة وستضع النقاط على الحروف، وأنه من المتوقع أن يصدر القرار الظني بدايةً ليتم على أساسه إصدار الحكم ما قبل النهائي.

وأضافت المعلومات التي نقلها الموقع أن بيانات الاتصال تؤكد وجود معرفة سابقة بالجاني فادي الهاشم مع الضحية محمد الموسى وذلك استناداً إلى مكالمة هاتفية جرت بينهما واستمرت لمدة 7 دقائق.

وتوقعت أن يصدر حكم مخفف بحق القاتل زوج الفنانة اللبنانية عجرم، وذلك إذا ما قدم موكلو الهاشم، أدلة على أنه أطلق النار دفاعاً عن النفس.

وسبق أن أعلنت خبيرة الأدلة الجنائية اللبنانية حلا ولد روب منتصف العام الماضي أن جريمة مقتل الشاب محمد الموسى هي جريمة قتل عمد، وخلف هذه الجريمة جرائم أخرى.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى