تسريب أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال وكشف النهاية لكل شخصية (فيديو)

ينتهي مسلسل “كريستال” عند الحلقة 90 أي أن المشاهد أصبح عند الحلقات الاخيرة منه، ويتساءل البعض ان كانت نهاية العمل ستكون كنهاية النسخة التركية منه.

وفي معلومات متداولة، ستكون النهاية سعيدة، إذ ستعود “فاي” الى الدكتور “جواد فياض” رغم الخلافات بينهما، وأنه من المفترض أن تعود الطلقة برأس “باسل” وتتحرك ما يؤدي إلى وفاته.

يذكر أن النسخة التركية تنتهي بسفر الدكتور جواد ومغادرة عليا القصر، وتجد حباً جديداً في حياتها، وتبقى فاي وحيدة بعدما خسرت كل شيء.. فأي نهاية تفضلون؟

في حلقاته الأخيرة، يتصدر مسلسل “كريستال” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث غوغل، ويحظى بنسبة مشاهدة عالية.

وحظيت الحلقة 85 من المسلسل باهتمام كبير من قبل الجمهور، بعدما خسرت “فاي” طفلتها في لحظة توتر بينها وبين عليا ما يؤدى إلى وقوعها عن السلالم وفقدانها للطفلة.

والانهيار لم يكن من نصيب “فاي” بمفردها، فجواد دخل أيضا في نوبة بكاء شديدة وانهيار وطلب من فاي أن تسامحه رغم كل المشاكل التي حدثت بينهما.

تسريب أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال وكشف النهاية لكل شخصية (فيديو)

ويشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي الممثل السوري محمود نصر الذي يجسد دور الدكتور جواد وباميلا الكيك التي تجسد دور “عليا”، وستيفاني عطالله بدور “فاي”، وخالد شباط بدور “باسل”.

حقق مسلسل كريستال نجاح لا مثيل له على مستزى الوطن العربي، وتصدر كترنيد على مواقع التواصل الإجتماعي لديه مشاهدات تقدر بالملايين وهي بتزايد مستمر، وتبقى 8 حلقات حتى ينتهي هذا المسلسل الرائعة وكان دور البطولة من نصيب الممثلة باميلا الكيك والفنان السوري محمود نصر كما كان هنالك ظهور متألق للفنانة ستيفاني عطاء الله، وخالد شباط.

أكدت العديد من طاقم العمل أن نهاية المسلسل سعيدة كون القصة مقتبسة من الدراما التركية، والمعلومات تؤكد أن فاي سترجع إلى جواد فياض بعد انتهاء المشاكل بينهما، وكذلك سوف يموت باسل (الفنان خالد شباط) نتيجة تعرضه لإصابة نارية قام بإطلاقها على نفسه، وتتحمل شقيقة باسل ما حصل معه وكذلك فاي التي خدعته التي تزوجت به من لكي تنتقم من عليا. ويحاول باسل التغلب على خوفه، ووافق على أن يكون أب لطفل فاي، وحسب القصة ابن دكتور جواد سيسافر إلى خارج البلد ثم يعود من أجل حبه لفاي، وبالنهاية يعيشون قصو حب لا مثيل لها. على الرغم من الأحداث النسخة التركية للمسلسل حيث تبقى فاي وحيدة في نهاية القصة، ويغادر جواد فياض الوطن دون أن يعود، والأبطال الذين شاركوا في هذا العمل الدرامي هم كريستال محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى