تركي آل الشيخ يتصدر “غوغل” مع انطلاق السباق الرمضاني

تصدر اسم المستشار ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، محرك البحث “غوغل”، بعد ورود اسمه في مسلسلين خلال أول أيام شهر رمضان المبارك.

وذُكر اسم آل الشيخ في مسلسل “ملوك الجدعنة”، إذ دار حوار بين ممثلين (يوسف شعبان وعمرو سعد) يرغبان بفتح مشروع ولا يمتلكان الأموال اللازمة، ليرد شعبان: “فاكر نفسك تركي آل الشيخ”، ليكون الحوار بينهما أنه لن يشتري نادي الميريا الإسباني بهذا المشروع في ظل الظروف المادية بينهما.

اقرأ أيضا : تعرف إلى قائمة مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها

كما جاء ذكر آل الشيخ في مسلسل “ستديو 21″، الذي يقدم عدداً من الاسكتشات الكوميدية، حيث أخذ الفنان “خالد فراج” دور آل الشيخ في أكثر من مقلب، وتصدر اسمه الترند السعودي فور ظهوره في هذه اللقطات.

بدوره شارك تركي آل الشيخ تلك المقاطع عبر حسابه على موقع “تويتر” وعلق عليها بالقول: “حبيبي خالد الفراج.. حنوحش بعض”، لينهال التفاعل على التغريدة.

و”ستديو 21″ الكوميدي من بطولة: علي الحميدي، خالد الفراج، خالد المظفر، عبد العزيز النصار، ماجد المطرب، ريماس منصور، تغريد الهويش.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى