بيونسي وجاي زي يشتريان أغلى سيارة في العالم.. 28 مليون دولار! (فيديو)

كشفت تقارير صحفية عن أن مغني الراب الأمريكي “جاي زي” وزوجته مغنية البوب الشهيرة “بيونسيه”، اشتريا أغلى سيارة بالعالم على الإطلاق، حيث يبلغ سعرها 28 مليون دولار.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بحسب ما ترجم المورد، أن سيارة الزوجين الجديدة من شركة “رولز رويس”، وجاءت باللون الأزرق، الذي قد يحمل إيماءة لابنة الثنائي “بلو آيفي”.

اقرأ أيضا : فيديو لجورجينا يضع رونالدو في دائرة التحقيق (فيديو)

وصُمّمت السيارة الفريدة لتناسب رحلات الريفيرا الفرنسية المطلة على البحر المتوسط (جنوب شرقي فرنسا)، وهي وجهة محببة للزوجين الأمريكيين.

ووصفت “رولز رويس” السيارة ذات السقف المتحرك بأنها “أكثر السيارات التي ابتكرتها طموحاً على الإطلاق”، وهي الأولى من بين 3 سيارات ليموزين حصرية ذات طابع بحري.

وانضمت السيارة الفريدة إلى قائمة ممتلكات الزوجين القويين، من قصر عملاق ويخت سياحي وطائرة خاصة بهما، إذ يبلغ مجموع ثروتهما نحو مليار ونصف دولار، جمعاها خلال مسيرتهما الفنية التي تخللتها استثمارات عدة.

وقد كشفت شركة “Rolls-Royce” مؤخراً النقاب عن أكثر مشاريعها طموحاً حتى الآن، حيث عرضت سيارة “Boot Tail” القابلة للتحويل بقيمة 28 مليون دولار.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى