بيونسيه تحقق رقما قياسيا في حفل Grammy 2023 (فيديو)

بيونسيه نجمة من النجمات الأمريكية، حققت النجمة في حفل Grammy 2023 رقماً قياسياً، كما حصلت النجمة على 4 جوائز جديدة أضيفت إلى رصيد جوائزها الماضية التي بلغت 28 جائزة.

بعدما حصلت الفنانة على ال4 جوائز الأخيرة أصبح رصيد جوائزها 32 جائزة، أصبحت بيونسية أكثر الفنانات حصولها على الجائزة وذلك في تاريخ ” جرامي” وذلك بالنظر 88 جائزة سابقة ترشحت لها.

تحدثت الفنانة في خطابها أثناء تسلمها للجائزة في حفل Grammy 2023 قائلة:” أحاول ألا أكون عاطفية للغاية، أشكر الله على حمايتي، وأريد أن أشكر عمي جوني الذي ليس هنا لكنه موجود بروحه”.

نشر موقع “فارايتي” أن الفنانة بعدما شكرت الله وعمها المتوفى وجهت في نهاية حديثها شكر لوالديها وزوجها وأبنائها الثلاثة.

بيونسيه تحقق رقما قياسيا في حفل Grammy 2023 (فيديو)

حصلت الفنانة على 4 جوائز في حفل Grammy 2023 من بينهم جائزة أفضل أداءR&P تقليدي عن أغنيتها الشهيرة  «Plastic Off the Sofa».

 وحصلت على جائزة أفضل أغنية R&P عن «Cuff It»

كما حصلت على جائزة أفضل تسجيل راقص عن «Break My Soul».

كما حصلت بيونسيه على جائزة أفضل ألبوم رقص إلكتروني عن أحدث ألبوم لها وهو “Renaissance”، مع العلم أن النجمة قد ترشحت ل9 جوائز في حفل توزيع الجوائز الشهير في نسخته ال65.

كما أن النجمة بيونسية قد فازت بجوائز جرامي ل31 مرة وهو رقم قياسي قد حققه سابقاً جورج سولتي قائد الأوركسترا الكلاسيكي الذي قد حصل على جائزته الأخيرة قبل رحيله.

بيونسيه تحقق رقما قياسيا في حفل Grammy 2023 (فيديو)

حصل الأوركسترا الكلاسيكي على آخر جائزه له قبل وفاته في عام 1997 قبل رحيله، وهي جائزة أفضل تسجيل اوبرا وهذه الجائزة من أصل 74 ترشيحا.

أصبحت الفنانة بيونسية أكثر فنانة تحصل على جوائز جرامي بعدد 28 جائزة وقد كسرت الرقم القياسي بين الرجال والنساء بحصولها على الاربع جوائز التي حصلت عليهم هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى