fbpx

بلقيس عمر بإطلالة جميلة في أحدث ظهور لها (صور)

تألقت الفنانة الإماراتية اليمنية “بلقيس فتحي” بإطلالة مرصعة في حفل خاص إقامة فندي Fendi في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووثقت بلقيس فتحي إطلالتها لجمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبر مجموعة من الصور.

اقرأ أيضاً: كندا حنا وعبد المنعم عمايري بمشهد جريء والجمهور ينتقد (صور)

وأطلت بلقيس في الحفل بإطلالة مميزة مرصعة بالكامل من توقيع فندي، حيث ارتدت فستاناً باللون الخوخي بأسلوب تصميم التنورة الطويلة المنسدلة، حيث جاءت بشكل واسع منفوش من أسفل بينما جاء القسم العلوي من الفستان بطبقة شفافة تغطي الأكتاف والذراع من الأعلى.

وتركت بلقيس شعرها الداكن مسندلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً أبرز جمال ملامحها، كما نسقت مع إطلالتها حذاءً متناسقاً بنفس اللون الخوخي الهادئ والمميز.

وحظيت إطلالة بلقيس فتحي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

يذكر أن بلقيس فتحي أصدرت مؤخراً أغينة جديدة بعنوان “أمام مرايتي” على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تعاونت بلقيس في الأغنية مع المخرج اللبناني “دان حداد”، والأغنية من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

بلقيس عمر بإطلالة جميلة في أحدث ظهور لها (صور)
بلقيس عمر بإطلالة جميلة في أحدث ظهور لها (صور)
بلقيس عمر بإطلالة جميلة في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى