fbpx

بـ”الثلاثة”.. مطرب عراقي يطلّق فنانة كويتية في بث مباشر (فيديو)

ظهر الفنان العراقي علي يوسف، الخميس، في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، وفاجأ متابعيه برمي الطلاق على الفنانة الكويتية هند البلوشي، مشككاً بروايتها حول زواجهما.

وتعود بداية القصة إلى ما قبل شهرين تقريباً، عندما أعلنت الفنانة هند البلوشي، للمرة الأولى، زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، وتحدّته بالخروج لإنكار زواجه منها.

ورداً على التحدي، ظهر علي يوسف في بث مباشر عبر “إنستغرام”، ونفى كل الأخبار المتعلقة بزواجه من الفنانة الكويتية، مشيراً إلى أن “القصة كانت تمثّل ضغطاً نفسياً كبيراً عليه، بسبب التشهير الذي حدث له ولعائلته من خلال الجيوش الإلكترونية التابعة لها”.

وفاجأ علي يوسف متابعيه بطلاقه لهند البلوشي خلال البث، وقال: “أمام الملأ أقول لهند أنتي طالق طالق طالق إن كان صح كلامها تقول إن علي يوسف زوجي.. فيا هند جاسم البلوشي أنتي طالق طالق طالق لو كان في صحة في كلامها أني زوجها وأني ما أتوقع صحة هذا الكلام”.

بدورها ردت الفنانة الكويتية بفيديو على خاصية “ستوري”، أكدت فيه أنها ستبدأ حياتها من الصفر “على نظافة” بعيداً عن أي شوائب.

وأثارت حادثة الطلاق ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجم مستخدمون هند البلوشي مشككين في زواجها من المطرب العراقي علي يوسف، ما دفع الفنانة الكويتية للخروج مجدداً في بث مباشر، مشددةً على أنهما “تزوجا بالفعل على سنة الله ورسوله”.

زر الذهاب إلى الأعلى