بعد مطالبات الجمهور… تأكيد موسم ثالث لمسلسل عروس بيروت

كشفت تقارير إعلامية عن استعداد فريق عمل مسلسل “عروس بيروت” لتصوير الجزء الثالث من المسلسل، على أن يبدأ التصوير في نهاية آب المقبل.

وأوردت “MBC تريندينغ” أن تأكيد العمل على جزء ثالث من المسلسل جاء بعد مطالبات كثيرة من الجمهور، بعد أن حقق المسلسل جماهيرية واسعة، ونسب مشاهدة عالية.

اقرأ أيضا: هاني شاكر يطمئن جمهوره ومعجبيه في أول ظهور له بعد مغادرته المستشفى

وقال أحد أبطال المسلسل، الفنان التونسي “ظافر العابدين” لـ “MBC تريندينغ”: “خبر تقديم جزء ثالث من مسلسل عروس بيروت ليس شائعة كما يظن البعض، وإنما خبر حقيقي بعد مطالبات الجمهور على مواقع التواصل”.

وأفاد “العابدين” أن أحداث الجزء الثالث من المسلسل ستكون موجزة أكثر، وترتكز على مشكلات معينة.

وأكّد الفنان التونسي أن الجزء الجديد لن يشهد وفاة “ليلى ضاهر” التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية “تقلا شمعون”.

ويسلط المسلسل الضوء على قصة “فارس” كبير الأسرة، الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى “ثريا” “، ويقرر الزواج منها لكن والدته ترفض هذا الزواج.

ويقرر فارس الارتباط بثريا، رغم رفض والدته، ليزداد بعدها التشويق مع اقتحام “آدم” وهو الأخ غير الشقيق لأبناء “الضاهر” حياتهم، والمطالبة بحقه.

وظهر في مسلسل “عروس بيروت” فنانون سوريون منهم فارس ياغي، مرام علي، لينا حوارنة، وهومن تأليف بلال شحادات، نادين جابر وطارق سويد، ومأخوذ من النسخة الدرامية التركية “عروس اسطنبول”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى