بعد مشادة بينهما.. عبد الله الحاج: شكران مرتجى حاقدة علي بسبب “موبايل”!

كشف “ملك جمال سوريا” السابق “عبد الله الحاج” في مقطع فيديو نشره عبر قناته على “يوتيوب”، أن الفنانة “شكران مرتجى” طلبت هاتف موبايل كمقابل لظهورها معه في برنامجه التلفزيوني.

وقال “الحاج” وهو متقمص لشخصيته التمثيلية والساخرة “الشيخ نيني”: “شكران مرتجى حاقدة عليّ من لما كنت قدم برنامجي التلفزيوني وقت تواصلنا معها مشان تطلع معنا بالبرنامج، وقالت مرتجى وقتها بدي موبايل، أنا لا شأن لي بذلك كان بإمكانك حينها أن تتواصلي مع إدارة الإنتاج فيما يتعلق بالموبايل”.

اقرأ أيضا: قناة عبرية: بينيت سيصادق على استئناف حرب غزة في أول اجتماع له بمنصبه

وجاء فيديو “عبد الله الحاج” على وقع مشادة كلامية حدثت مؤخراً بينه وبين “مرتجى” بعد أن علق الأخير على صورة نشرتها على “فيسبوك” قائلاً: “الصورة فوتوشوب”، كما طالب مرتجى بالابتعاد عن الأمور التي تتعلق بالشكل والمظهر الخارجي والاهتمام بجمال الروح، على حد وصفه.

وبدورها ردت “مرتجى” على انتقاده، قائلةً: “وبعد جمال روحك مافي ماشالله، لملك شوية فوتوشوب طالما عم ينقط بيلزموك، جمال الروح ياريت تتركه ع جنب، صور بروفيشنال كيف بدها تكون، ع كل المرة الجاية بتصور ووجهي مزيت”.

وحاول الحاج في الفيديو تبرير انتقاده لمرتجى بالصورة، قائلاً: “لو مابحبك ما بعلق، لو ما شوفك ملكة الكوميديا وخليفة الفنانة سامية الجزائري ما بكتب التعليق،

علقت خوفاً على صورتك لأنك مو من جميلات الشاشة أنت من قديرات الشاشة”.كما أردف: “التي تظهر في الصور لاتشبهك، ليست شكران التي نعرفها”، معتبراً مظهرها القديم أكثر جمالاً بالنسبة له، وأن عمليات التجميل لاتناسبها لأنه يفضل المظهر الطبيعي.

أما عن رد مرتجى على تعليقه، قال الحاج: “كل إنسان له شخصيته وكيانه، أنا ملك جمال، ووقفت على منصات جمال عالمية، وأنت قيمة بالكوميديا والدراما وليس الفوتوشوب، ماذا تركتي للفنانات الصاعدات؟”.

وظهرت مرتجى في نيسان الماضي بمقطعي فيديو على “انستغرام”، الأول يُظهر شكلها بدون مكياج والآخر بعد وضع المكياج في رد منها على المعتقدين بإجرائها عمليات تجميل، وقالت أنها لا تقوم بعملية تجميل كل أسبوع، بل إن هناك طرقاً وأساليب في المكياج تغير من شكل الشخص.

زر الذهاب إلى الأعلى