بعد حفل زفاف باذخ.. وئام وهاب يطلب الرئاسة لابنه من بشار الأسد (فيديو)

تداول ناشطون، مساء أمس، مقطعاً مصوراً، يظهر رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب وهو يمازح رأس النظام السوري بشار الأسد، في أثناء تقديم نجله له، ويخبره أنه رئيس لبنان المتفق بينهما عليه، بعد يوم من انتقاد اللبنانيين لنجله بسبب البذخ في حفل زفافه.

وقال “وهاب” وفق ما ظهر في المقطع المتداول: “هيدا ابني هادي تزوج مبارح… هوي اللي اتفقنا نعملوا رئيس”، ليرد عليه الأسد، قائلاً: “شو طويل”، ليضحكا بعد ذلك بصوتٍ عالٍ.

اقرأ أيضا: وزير إيراني يلتقي بشار الأسد في دمشق بعد مشاركته في قمة بغداد

جاء ذلك بالتزامن مع زيارة وفدي “الحزب الديمقراطي” اللبناني برئاسة طلال أرسلان وحزب “التوحيد العربي”، برئاسة وئام وهاب، للاجتماع مع رأس النظام السوري بشار الأسد في دمشق كتعبير منهم لدعمهم له.

حفل زفاف هادي وئام وهاب يثير غضب اللبنانيين

وأثار حفل الزفاف الذي أقامه هادي وهاب، كمية كبيرة من الانتقادات بين اللبنانيين على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب البذخ الواضح، والذي كان بحضور 4000 مدعو، في وقت يعاني فيه اللبنانيون من الجوع والفقر بسبب الأزمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة التي تجتاح البلاد منذ عامين.

وسبق للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) في دراسة أعدتها ونشرت يوم الجمعة الماضية أكدت أنَّ ما يزيد على 82 في المئة من سكان لبنان يعانون من الحرمان، ونقص الرعاية الصحية والتعليم والخدمات العامة.

المصدر: تلفزيون سوريا

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى