بعد تهديده بعدم اللعب في الموسم المقبل.. برشلونة يعلن انتقال لاعب وسطه آرثر ميلو إلى يوفنتوس

أعلن نادي  برشلونة الإسباني انتقال لاعب خط وسطه البرازيلي آرثر ميلو إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد نهاية الموسم الحالي.

أرثر ينتقل إلى يوفنتوس

وقال النادي الكتالوني في بيان له، إن نجم منتخب البرازيل انتقل إلى اليوفي مقابل 72 مليون يورو،  بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى كمتغيرات إضافية تتقاضاها إدارة البارسا،  كما أضاف بأن  اللاعب سيكمل الموسم الحالي 2019\2020 مع البلوغرانا  وينضم للسيدة العجوز في الصيف المقبل.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية قد ذكرت يوم أمس الأحد،  أن اللاعب البرازيلي تواجد في عيادة طبيب اليوفي صباحًا، حيث دخل من الباب الجانبي لتفادي الصحفيين،  وأن الصفقة تمت من خلال مبادلة اللاعب البرازيلي بلاعب وسط اليوفي ميراليم بيانيتش.

وأضافت أن سعر لاعب البارسا قُدر بـ70 مليون يورو، في حين كان سعر لاعب اليوفي 60 مليون يورو.

آرثر يبلغ زملائه بقرار الرحيل إلى يوفنتوس

وأبلغ آرثر زملائه في الفريق خلال تمارين اليوم الإثنين،  أنه قرر الرحيل إلى يوفنتوس بعد إجراءه الفحوص الطبية في النادي الإيطالي واجتيازها بنجاح.

وقالت وسائل إعلام عديدة إن اللاعب بعد إجراءه الفحوص عاد إلى مدينة برشلونة ليستكمل الاستعدادات مع فريقه الحالي لمواجه أتليتكو مدريد يوم غد الثلاثاء، في إطار منافسات الليغا.

آرثر يرفض الانتقال إلى يوفنتوس

وكان اللاعب البرازيلي صاحب الـ23 عامًا قد انضم لبرشلونة صيف 2018 ، قادمًا من نادي غريميو البرازيلي، وحقق مع البلوغرانا لقب كأس السوبر الإسباني ولقب الدوري في الموسم الماضي،  لكنه عانى من قلة المشاركة مع الفريق الأول، وانخفاض المستوى في الفترة الأخيرة.

 وأشارت تقارير إلى أن اللاعب كان يرغب بالبقاء في صفوف النادي الكتالوني،  حيث كان يحلم منذ صغره باللعب مع العملاق الإسباني،  لكن إدارة النادي أبلغته أنه في حال عدم رحيل لن يشارك الموسم المقبل.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى