بعد الكثير من الصد والرد … واتساب تصدر أول توضيح رسمي بخصوص التحديثات الجديدة

بعد كثير من الصد والرد على مدار الأيام الماضية، أصدرت شركة (واتساب) عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها في فيسبوك، بياناً وضحت من خلاله آخر التفاصيل والمستجدات المتعلقة بما تم تداوله مؤخراً حول الشركة في وسائل الإعلام العالمية.

وقالت الشركة في بيانها الذي اطلعت عليه وترجمته تركيا بالعربي: “نريد معالجة بعض الاشاعات ونكون واضحين بنسبة 100 %، نستمر في حماية رسائلكم الخاصة مع التشفير النهائي.
لا يؤثر تحديث سياسة الخصوصية لدينا على خصوصية رسائلك مع الاصدقاء او العائلة. تعرف على المزيد حول كيفية حماية خصوصيتك وكذلك ما لا نشاركه مع فيسبوك”.

واتساب وفيس بوك

وأضافت: “لقد قمنا مؤخراً بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتلقينا العديد من الأسئلة المدروسة. مع انتشار بعض الشائعات ، نريد الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة التي تلقيناها. نبذل قصارى جهدنا لبناء WhatsApp بطريقة تساعد الأشخاص على التواصل بشكل خاص. نريد أن نكون واضحين أن تحديث السياسة لا يؤثر على خصوصية رسائلك مع الأصدقاء أو العائلة بأي شكل من الأشكال. بدلاً من ذلك ، يتضمن هذا التحديث التغييرات المتعلقة بمراسلة الشركات على WhatsApp ، وهو أمر اختياري ، ويوفر مزيدًا من الشفافية حول كيفية جمع البيانات واستخدامها”.
وذكرت: ” من بين التوضيحات التي نود إرسالها للعالم ما يلي:
لا يستطيع WhatsApp رؤية رسائلك الخاصة أو سماع مكالماتك
لا يستطيع Facebookأو WhatsApp الاحتفاظ بسجلات لمن يقوم بمراسلة أو اتصال
WhatsApp لا يمكنه رؤية موقعك المشترك ولا يستطيع Facebook أيضًا
لا يشارك WhatsApp جهات الاتصال الخاصة بك مع مجموعات Facebook WhatsApp وتظل خاصة
يمكنك ضبط رسائلك على الاختفاء
يمكنك تنزيل البيانات الخاصة بك

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى