بعد الانتقادات… آندريه سكاف يكشف سبب قبوله بمشهد واحد في مسلسل الهيبة

كشف الفنان السوري آندريه سكاف عن سبب قبوله الظهور في مشهد واحد في مسلسل “الهيبة”.

وتحدث الفنان خلال لقائه في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا” عن تخوفه من الشهرة في مرحلة معينة من حياته واعتبارها تطفلاً على حياته، وتأييده للزواج المدني كونه يضمن للزوجة كامل حقوقها.

اقرأ أيضا: وكالة الأنباء الألمانية: نظام الأسد أفرج عن 24 معتقلاً من مدينة دوما

وأوضح سكاف أن سبب قبوله بمشهد واحد في “الهيبة” هو حبه للمسلسل، بالإضافة إلى أن المشهد يجمعه مع الفنانة القديرة “منى واصف”، وهذا كافي لقبوله هذا الدور، حسب قوله.

وتطرق الفنان لموضوع انتقادات الجمهور له بسبب “عدم تقدريه لإمكاناته الفنية لأنه قبلَ المشاركة بأعمال لا تتناسب مع قيمته الفنية”.

وأفاد سكاف أنه يسعى لتوسيع قاعدته الشعبية من خلال لعب أدوار عديدة متنوعة، مضيفاً أنه يحب أن يكون قريباً من جمهوره.

وأشار الفنان إلى أنه يضطر أحياناً لقبول أدوار عديدة لأسباب مادية، مبيناً أيضاً أنه لا يفضل البقاء في المنزل نهائياً ويحب العمل.

وعن تخوفه من الشهرة في فترة معينة من حياته، قال: “قدمت في عام واحد مسلسل (عيلة 5 نجوم) ومسلسلين آخرين، ولاقت الأعمال الثلاثة نجاحاً كبيراً نقلتني فوراً إلى ضفة الشهرة”.

وتابع: “استغربت الشهرة وأحسست أنها تطفل على حياتي البسيطة، والهادئة لكنني أحببتها مع مرور السنوات لمحبة الناس له”.

وعلى صعيدٍ آخر، أبدى سكاف تأييده لفكرة الزواج المدني، رغم عدم تشريعه في سوريا، موضحاً أنه قرأ عن الزواج المدني، ورأى أنه يضمن للزوجة حقوقها بشكل كامل بعد الانفصال.

وقال الفنان عن بداية علاقته مع زوجته الفنانة سوسن أبو عفار: “شعرت منذ أول لقاء معها أنها ستكون زوجتي في المستقبل، حب من النظرة الأولى”.

وأردف: “سوسن كانت مخطوبةً لشاب آخر في فترة دراستهما في المعهد، ولكنها انفصلت عنه عندما اعترفت لها بحبي”.

وقدم آندريه سكاف العديد من الأعمال الدرامية منها “أهلاً حماتي”، “عيلة خمس نجوم”، “بقعة ضوء”، “عناية مشددة”، “صدر الباز” وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى