fbpx

بعد إصابتهما بكورونا.. الكشف عن تطورات حالة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

قال مصدر مقرب من أسرة سمير غانم، إن الحالة الصحية للفنان المصري وزوجته ما زالت حرجة، مؤكداً نقلهما إلى جناح العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع.

وأضاف المصدر لصحيفة “الوطن” المصرية، أن فيروس كورونا أثر على النجمة دلال عبد العزيز، وأدى إلى انخفاض نسبة الأوكسجين في الدم، بسبب تضرر رئتيها بشدة.

وأكد المصدر، الذي لم تشر الصحيفة إلى اسمه، نقل الفنان المصري سمير غانم إلى غرفة العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع، لافتاً إلى أنه يعاني من فشل كلوي، ويتابع الأطباء حالته بشكل دوري.

اقرأ أيضا : ما حقيقة وفاة النجم المصري سمير غانم؟ مصدر مقرب يجيب (تغريدة)

وأوضح أن الحالة الصحية للنجمين ما زالت حرجة، دون أي تحسن ملحوظ، بحسب أحد أفراد عائلتهما، وطالب بالدعاء لهما من أجل تجاوز تلك المرحلة الحرجة.

يُذكر أن عدوى فيروس كورونا اجتاحت منزل سمير غانم من كواليس مسلسل ابنته دنيا “عالم موازي”، الذي تقرر إيقافه وخروجه من السباق الرمضاني، بعد أن كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم.

وفي منتصف نيسان/ أبريل الماضي، تأكدت إصابة الفنانة دنيا سمير غانم، ووالدتها دلال عبد العزيز، والمنتج والمخرج هشام جمال، إضافة إلى عدد كبير من نجوم وطاقم التصوير، تم إيداعهم جميعاً الحجر الصحي المنزلي.

اقرأ أيضا : “مضاعفات كورونا” تقلق محبي سمير غانم.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية (فيديو)

وتدور أحداث مسلسل “عالم موازي” في إطارٍ منفصل الحلقات، تقابل دنيا فيها مجموعة من الأشخاص، وتدور بينهم مجموعة من المواقف والأزمات بشكل كوميدي.

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف ودلال عبد العزيز، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج هشام جمال.

زر الذهاب إلى الأعلى