بطريقة جهنمية .. عصابة نسائية في سلطنة عمان تستقطب الرجال لسرقتهم

أعلنت الأجهزة الأمنية في سلطنة عمان ،اليوم الاثنين القبض على عصابة نسائية تستدرج الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور فاضحة لسرقتهم.

وقالت شرطة عُمان السلطانية في بيان عبر حسابها بموقع تويتر ألقت قيادة شرطة محافظة مسقط القبض على امرأتين من جنسية أفريقية.

اقرأ أيضا: ريف دمشق .. القبض على “عصابة نساء” يختطفن سائقي التكاسي

وأضافت الشرطة أن السيدتين يقُمن باستدراج الأشخاص وإغرائهم بعرض صور غير محتشمة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي واستدراجهم إلى مقر إقامتهن للاحتيال عليهم وسلب ما لديهم وابتزازهم لاحقا.

وأشارت الشرطة العمانية إلى أنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحق المقبوض عليهن.

ويذكر أن شرطة عمان وجهت ضربات أمنية ضد شبكات الدعارة، ومروجي الرذيلة خلال الأشهر الماضية وتمكنت في سبتمبر الماضي القبض على أربع نساء أجنبيات في إحدى الشقق السكنية بولاية بوشر التابعة لمحافظة مسقط بتهمة ممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة.

وجاء ذلك – بحسب بيان الشرطة – بعد ورود معلومات عن قيام النساء الأجنبيات باستئجار شقة في المنطقة بقصد إدارتها فى الدعارة واستقطاب راغبى المتعة الحرام وخاصة من الشباب من المترددين على المنطقة.

المصدر: الدرر الشامية

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى