بشعر أشقر.. أنجلينا جولي تخطف الأنظار في إعلان فيلم “Eternals” الجديد من “عالم مارفل” (فيديو)

خطفت الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، الأنظار في الإعلان التشويقي لفيلم “Eternals” الجديد من إنتاج “أستديوهات مارفل”.

وأشار القائمون على أستديوهات مارفل أن اختيارهم وقع على جولي سعياً للتنوع والشمول في اختيار الممثلين، لافتين إلى رغبتهم في تغيير الطريقة التي يُنظر بها للأبطال الخارقين.

وظهرت أنجلينا جولي في إعلان الفيلم بشعر أشقر، حيث تؤدي دور “ثينا”، وهي محاربة شرسة خالدة يمكنها تشكيل أي سلاح من الطاقة الكونية.

ولا يُعرف الكثير عن قصة الفيلم أو حبكته، لكنه يتحدث عن مجموعة من الأبطال الخارقين الذين يمتلكون القدرة على العيش للأبد، وهو من إخراج الصينية كلوي تشاو، الحاصلة على جائزة “أوسكار أفضل مخرج” عن فيلمها “Nomadland” لعام 2021.

اقرأ أيضا : بعدما وصفوها بـ “صمدية الكندوش”.. كندة حنا تخاطب منتقديها: “انزلوا عن كتافنا”

وتتشارك جولي البطولة مع ريتشارد مادن الذي سيلعب دور “إيكاريس” وهو قائد فرقة الخالدين الذي يمكنه الطيران، إلى جانب لورين ريدلوف التي تلعب دور الخالدة “مكاري”، وكميل نانجياني في دور “كينغو”، وبريان تيري هنري في دور “فاستوس”.

كما ستؤدي المكسيكية سلمى حايك دور “أجاك” وهي الزعيمة الروحية للخالدين، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى