بشار إسماعيل: الفساد هو سبب غيابي، مسلسل جوقة عزيزة للأسف فاشل

أعرب الفنان السوري بشار إسماعيل، عن سعادته بمحبة الجمهور والأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل “مع وقف التنفيذ“، من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف الدين السبيعي.

 وقال إسماعيل إن مشاركته في المسلسل بدور “أبو العون“ جاءت بعد انقطاع دام 15 عاما من الغياب، وكانت أجواء الكواليس مريحة وخالية من أي خلافات، واصفا العمل “بعمل بطير العقل“.

اقرأ أيضاً: كرم الشعراني: شخصية عزمي نسوان “مغامرة”

بشار إسماعيل: الفساد هو سبب غيابي، مسلسل جوقة عزيزة للأسف فاشل

كما أشاد بالأداء العالي والمتقن الذي قدمه الفنان “عباس النوري“ في مسلسل “مع وقف التنفيذ“، وهذا ما دفعه للاتصال به ليقدم له الشكر على المستوى العظيم الذي أطل به على الجمهور، كما وصف فادي صبيح ”بالجميل“، وشكران مرتجى ”بالرائعة“، ولم ينسى حلا رجب وكل ممثل شارك في العمل وترك بصمة مختلفة.

وكشف الفنان السوري خلال لقاء له عبر منصة “الأرضية“ أن غيابه لسنوات طويلة كان بسبب الفساد والمحسوبيات وحرص البعض على استبعاده على حد تعبيره، عدا عن أن جملة “ما ترك لي الحق صاحب” تنطبق عليه، فهو لا يستطيع السكوت عن الخطأ؛ وهذا الأمر كلفه كثيرا.

كما انتقد مسلسل “جوقة عزيزة” مبينا أن الفنانة نسرين طافش هي ممثلة ”رائعة“ لكن لم تكن مناسبة لتجسيد شخصية “عزيزة“، والفنانة الأنسب لتأدية الدور هي كاريس بشار من وجهة نظره.

ولفت إلى أن المسلسل الشامي “جوقة عزيزة“ فشل في النهاية، وهو بدوره لم ينتقد أسلوب الكتابة أو التأليف، معلقا: “جوقة عزيزة في شعرة مابين النجاح أو الفشل، للأسف فشل“.

المصدر: فوشيا

زر الذهاب إلى الأعلى