بسبب خلافات شخصية.. جريمة قتل في بانياس ضحيتها سائق تكسي

أقدم شاب في الـ 17 من عمره، بالاشتراك مع صديقه، على قتل سائق تكسي، في مدينة بانياس، في محافظة طرطوس، غربي سوريا.

وتحدثت وزارة الداخلية، التابعة لنظام الأسد، في بيان على “فيسبوك”، عن تبلغها اختفاء سائق التكسي “طارق علي تقوى”، وهو من مواليد 1987.

وذكرت الوزارة أن زوجة الضحية “ريما عبد الرحمن”، أبلغت السلطات، بفقدان زوجها وتغيبه عن منزله، مضيفة أن هاتفه خارج الخدمة.

وكان “طارق” يعمل سائقاً بالأجرة، في مكتب تكسي “القبيات” في بانياس، وبالسؤال عنه بالمكتب، تبين خروجه مع المدعو “عمر ب” مواليد 2004، وبرفقته شخصان معروفان من قبله.

اقرأ أيضا: صباح السالم.. جريمة اختطاف وقتل لفتاة بدافع “الانتقام” تهز الكويت (فيديو)

وادعت “ريما” على المذكورين، بخطف زوجها، وذكرت وزارة الداخلية، أنه بعد البحث والتحري، وخلال عدة ساعات، تمكنت شرطة مدينة بانياس، من إلقاء القبض على “عمر” ومن كانوا برفقته.

وتبينت هوية أصدقاء “عمر”، و الأول يدعى “ابراهيم ز” تولد 2002، والثاني يدعى “حذيفه ح” تولد 2004، و بالتحقيق معهم اعترف المدعو “عمر” بإقدامه على قتل المغدور، بالاشتراك مع صديقه “حذيفة”.

وذكرت المصادر أن الجريمة تمت في الأراضي الزراعية، حول قرية البيضه، بسبب خلافات شخصية فيما بينهم، وذكر “عمر” أنه قام بإطلاق النار من بارودة صيد “عيار 9م” على رأس “طارق” ما أدى لمقتله.

وأضافت “الوزارة” أنه تم مصادرة السلاح المستخدم، وحجز السيارة المذكورة، مشيرة إلى تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى