fbpx

برومو “لم الشمل” من مسلسل “فريندز” يفجر مواقع التواصل (فيديو)

كشف فريق مسلسل “فريندز” الشهير عن موعد عرض حلقة لم الشمل الخاصة التي طال انتظارها بعد تأجيل تصويرها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأصدرت شبكة “HBO MAX” أول إعلان تشويقي رسمي للحلقة، مع كلمات شخصية تشاندلر بينغ الشهيرة؛ “هل يمكن أن نكون أكثر حماساً؟”، معلنين يوم 27 أيار كتاريخ عرض الحلقة الرسمي.

يُظهر مقطع الفيديو التشويقي كادر التمثيل يسير بعيداً كنسخة بطيئة من أغنية العرض الرئيسية “سأكون هناك لأجلك” من تأدية The Rembrandts، يتم تشغيلها في الخلفية.

في الفيديو، الذي تم التعليق عليه بـ “الحلقة التي يعودون فيها معاً”، قام كل من ديفيد شويمر بشخصية (روس غيلير)، جينيفير أنيستون بشخصية (ريتشيل غرين)، ليسا كودرو بشخصية (فيبي بوفيه) بلف أذرعهم حول بعضهم البعض، بينما كان ماثيو بيري (تشاندلر بينغ) وكورتني كوكس (مونيكا غيلير) ومات ليبلانك (جوي تريبياني) يمسكون بأيدي بعضهم البعض.

كما شارك جميع الممثلين الأساسيين الإعلان الترويجي الخاص بهم في حساباتهم الشخصية على “إنستغرام”.

وكتبت كورتني قائلة: “هذا النوع من الأشياء لا يحدث كل عام، أو حتى كل 10 أو 15 عاماً، أشعر بأنني محظوظة للغاية كوني حظيت بفرصة لم شمل أصدقائي … وكان ذلك أفضل من أي وقت مضى.”

اقرأ أيضا : بسبب “العنصرية”.. توم كروز يتخلى عن جوائز “غولدن غلوب”

وأضافت ليزا كودرو: “الحلقة التي تجمعنا معاً أخيراً”، بينما قال ديفيد شويمر: “حظيت بوقت رائع مع الممثلين وقيلولة قوية مع ليبلانك”.

بالإضافة إلى الممثلين الأساسيين الأصليين، من المقرر أيضاً أن يتضمن عرض لم الشمل الخاص عدداً من ضيوف الشرف، منهم نجم كرة القدم “ديفيد بيكهام” والمغنية “ليدي غاغا” والمغني “جاستن بيبر”.

كما سيظهر في الحلقة نجوم “فريندز” السابقون إليوت جولد (جاك جيلر) وماجي ويلر (جانيس) وجيمس مايكل تايلر (غونثر) وتوم سيليك (ريتشارد بيرك) ولاري هانكين (السيد هيكليس) وكريستين بيكلز (جودي جيلر).

بالإضافة لفرقة BTS، جيمس كوردن، سيندي كروفورد، كارا ديليفين، كيت هارينجتون، ميندي كالينج، توماس لينون، ريز ويذرسبون، مالالا يوسفزاي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى