برشلونة يعلن خوضه مباراة في السعودية تكريما لمارادونا في هذا الموعد (صورة )

أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس (الاثنين) أنه سيخوض مباراة في المملكة العربية السعودية، على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة الرياض، تكريما لأسطورة كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا.

وجاء إعلان نادي برشلونة الإسباني، في بيان، نشره عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، وقال فيه: ” برشلونة، يواجه بوكا جونيورز، يوم 14 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في كأس دييغو مارادونا على ملعب (مرسول بارك) بالعاصمة السعودية، الرياض”.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يحسم مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة

وجدير بالإشارة أن المباراة كان مقررٌ لها أن تقام يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وهو في مثل اليوم الذي توفي فيه مارادونا، إلا أن فريق برشلونة أعلن تأجيل اللقاء.

هذا وتأتي مباراة برشلونة مع ​​بوكا جونيورز، في “كأس مارادونا”، إحياء للذكرى السنوية الأولى، لرحيل دييغو أرماندو مارادونا، الذي توفي يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

علما بأن هذه ستكون المرة الأولى التي سيلتقي فيها الفريقان العريقان برشلونة وبوكا جونيور، في المملكة العربية السعودية، وهما الفريقان اللذين شهدا المحطات الرئيسية في حياة مارادونا الكروية، حيث بوكا جونيورز يمثل بدايته وانطلاقته، وبرشلونة يمثل شهرته وذيوع صيته وإعلان أسطوريته.

المصدر: مواقع رياضية

زر الذهاب إلى الأعلى