برشلونة يعلن خبراً غير سار لعشاق نجمه ليونيل ميسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن خبر غير سار لأنصاره بخصوص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

وأكد النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “انتهاء موسم الأرجنتيني ليونيل ميسي وغيابه عن مباراة إيبار في الدوري الإسباني”.

وقال برشلونة في بيان: “بترخيص من المدرب (كومان)، ميسي يبدأ إجازته اعتبارا من اليوم، لن يشارك في تدريبات الجمعة وسيغيب عن مباراة السبت أمام إيبار”.

وقد تكون مباراة برشلونة التي خاضها ميسي أمام سلتا فيغو الأحد الفائت هي الأخيرة لهداف الدوري الإسباني بقميص البلوغرانا في حال رفضه تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف.

ويأتي ذلك في وقت لم يتوصل فيه برشلونة وميسي حتى الآن إلى صيغة لتجديد العقد وسط شائعات عن ارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني هذا الموسم وخرج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه توج بلقب الكأس.

المصدر: عربي21

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى