باميلا كيك بإطلالة بالمايوه والجمهور يعلق: عليا كرم عم تسبحي (صور)

أطلت الست عليا الفنانة اللبنانية باميلا كيك في أحدث ظهور لها وهي بكامل أنوثتها وضحكتها المعتادة التي اعتاد عليها الجمهور.

وظهرت الفنانة اللبنانية باميلا كيك بآخر أعمالها الفنية مسلسل كريستال بشخصية عليا كرم ، قدمت آداء رائع في العمل وحقق نجاح واسع.

وشاركت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، بطلة مسلسل “كريستال” ، مع متابعيها عبر “انستغرام”، صورة جديدة ظهرت فيها داخل داخل حوض السباحة.

ووجّهت الكيك رسالة مطولة من خلال التعليق على الصورة قالت فيها:   “شو بحب الناس الحلوة اللّي بتحب تشوف غيرا عمبيكبر .. شو بحب الناس اللي ما نسيت الطفل اللي جوّاتا.. ١٧ سنة من العطاء، من الزعّل من الفرح من الخبرة من الآلام من التضحية بأحلا مهنة إسما التمثيل وأصعبُن… بنفس المهنة اللي بتُعَد غدّارة وقهّارة.. منتعب ٢٠ ساعة بالنهار ٦ ايام بالأسبوع ليطلعوا دقايق وثواني .. بس هون التعب اللي الله بيترجموا لنجاح اللي ما حدا فيو يفسرو … بيسألوي مبسوطة؟؟ مبسوطة أكيد بس بطريقة جديدة .. رايقة .. ما فيا ضجّة وعجقة لأول مرّة فيا وضوح جديد .. مسؤوليتي كإنسان وكفنانة إنّي إزرع نقط حبّ وين ما كون على قدّ كل ل ل ل ل نقط الحب والدعم اللي عمبتلقّاها منكن .. بحبكن”.    

باميلا كيك بإطلالة بالمايوه والجمهور يعلق: عليا كرم عم تسبحي (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى