بالصور.. تفاصيل مثيرة تكشف “حفل الزفاف الأسطوري” لابنة الملك سلمان (صور)

أظهرت صور جديدة، تم تداولها عبر وسائل الإعلام العربية، تفاصيل المكان الذي أقيم فيه زفاف الأميرة السعودية حصة، الابنة الوحيدة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على الأمير فهد بن سعد، الشهر الماضي.

وأشارت المواقع السعودية، إلى أن حاضري الحفل، الذي أقيم في مدينة جدة، أكدوا جميعاً بأن الحفل كان أنيقاً جداً وبأن الليلة كانت رهيبة وغير اعتيادية.

اقرأ أيضا: شاهد.. “لقطة محرجة” لرونالدو خلال مباراة مع إسرائيل تثير سخرية واسعة (فيديو)

كما نوهت إلى أن كل غرفة من غرف القصر الملكي الذي احتضن الزفاف، قدمت تجربة مختلفة، موضحةً أنه تم الترحيب بالضيوف في مشاهد مستوحاة من العمارة الإسلامية والمناظر الطبيعية الصحراوية والحدائق المزهرة.

مشيرةً إلى أن المساحات الفردية تميزت بجماليات فائقة ولوحة ألوان مميزة ومستقلة.

وتابعت: “تم تصميم المشاهد المذكورة باستخدام الفسيفساء المفصلة، بالإضافة إلى ميزات منحوتة بتقنية متطورة، ثلاثية الأبعاد وتطعيمات من عرق اللؤلؤ جنباً إلى جنب مع عناصر من النباتات والحيوانات”.

وفيما يخص فستان الأميرة حصة بنت سلمان، أشارت المواقع إلى أن المصمم ستيفان رولاند هو من اهتم بأمره.

وشارك المصمم المذكور عبر حسابه على “انستغرام”، لمحة من التطريز الظاهر على الفستان، بالإضافة إلى الرسومات المبدئية لهذا الفستان الأسطوري الذي استوحي من التراث السعودي.

وأوضح المصمم أن الهامة التراثية الظاهرة بأسلوب معاصر على الرأس الأكمام بالأبيض والذهبي، صممتها سمو الأميرة سلطانة بنت تركي السديري مع صانع المجوهرات جوهان قبل ما يزيد عن 30عاماً.

وتابع: “واليوم ارتدتها ابنتها سمو الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود في يوم زفافها”.

وعجت مواقع التواصل، بصور الحفل الذي أقامته العائلة الملكية السعودية، بمناسبة عقد قران الأميرة حصة سلمان بن عبدالعزيز، ابنة ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز الوحيدة.

وأظهرت الصور عقد زواج الأميرة حصة على الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود.

وشهد الحفل، حضور أمير الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وعدد من أصحاب الأمراء.

الجدير ذكره أن الأمير فهد، شغل في وقت سابق، منصب مستشار مكافحة الجريمة، وهو من أهم المناصب في وزارة الداخلية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى