fbpx

باسم ياخور يطل بشخصيته من كواليس مسلسل العربجي والجمهور يتفاعل (صورة)

شارك الفنان السوري “باسم ياخور” متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له من كواليس تصوير مسلسل “العربج””، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وظهر ياخور في الصورة بشكلٍ مختلف عما اعتاده الجمهور، فقد أطال شعره وأطل لحيته من أجل شخصية “العربجي” التي يؤديها في المسلسل.

اقرأ أيضاً: شيماء علام بإطلالة رياضية جريئة (صور)

وأعلن ياخور بهذه الصورة عن انتهاء تصوير العربجي، فكتب: “انتهى تصوير العربجي.. شكرًا لكل الشركاء الرائعين.. شكرًا غولدن لاين”.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع صورة الفنان باسم ياخور، الفنان فادي صبيح علق: “برافو وبالنجاح يا رب”، وعلق الفنان طلال مارديني: “بالتوفيق يا ملك”، وعلقت الفنانة روعة ياسين: “ألف مبروك أستاذنا الكبير”.

كما تفاعل مع ياخور عدد كبير من المتابعين، ومن تعليقاتهم: “ألف مبروك مبدعنا الغالي بانتظار صدور العمل”، “أكيد رح يكون عمل ضخم وفخم بمشاركتك”.

يذكر أن المسلسل من تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، روبين عيسى، عبد الفتاح المزين، فارس ياغي، حلا رجب.

باسم ياخور يطل بشخصيته من كواليس مسلسل العربجي والجمهور يتفاعل (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى