باسم ياخور يحتفل بعيد ميلاد زوجته والفنانين يعلقون (فيديو)

احتفل الفنان السوري “باسم ياخور” بعيد ميلاد زوجته الكاتبة السورية “رنا الحريري” عبر تدوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشر باسم ياخور مقطع فيديو تضمن لقطات عفوية جمعته بزوجته رنا الحريري، رفق تعليق عبّر فيه عن الحب العميق لذي يكنّه لها، قائلاً: “كل عام وأنتِ فرحة عمري، بحبك”.

اقرأ أيضاً: هيا مرعشلي بإطلالة جريئة بمـلابس سباحة أظهرت مفاتنها (صور)

وحظيت تدوينة الفنان باسم ياخور على تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين هنأوا رنا الحريري بعيد ميلادها وتمنوا لها السعادة والعمر الطويل ودوام المحبة رفقة زوجها باسم ياخور.

وأشار العديد من المتابعين إلى العلاقة اللطيفة التي تجمع باسم ورنا مشيدين بالتفاهم والانسجام الواضح بينهما، ومما جاء في التعليقات: “ولا ألطف”، “العمر كله الله يخليكن لبعض”، “العمر كله يا رب والفيديو كتير رائع أحلى اتنين في الكون كله الله يخليكم لبعض”، “عدت الفيديو كتير من كتر لطافتكم”.

كما تفاعل معه العديد من زملائه في الوسط الفني مهنئين رنا ومتمنين لها الصحة والسعادة، ومنهم الفنانة رنا شميس التي علقت: “الله يخليكن لبعض يا رب”، وروعة ياسين: “الله يسعدكن”.

كما تفاعلت شكران مرتجى معلقةً: “عقبال المية رنا”، وتيسير إدريس: “الله يحميكم ويحفظكم ويخليكم لبعض غاليين”، وعلق ميلاد يوسف: “العمر كلو”.

يذكر أن رنا الحريري هي كاتبة ومؤلفة سورية، ولدت في أوكرانيا عام 1978، وتزوّجت من الممثل السوري باسم ياخور وأثمر هذا الزواج بإنجاب ابنهما “روي”.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى