fbpx

باسل خياط يتقاضى الأجر الأعلى لتجسيد بطولة مسلسل “الثمن” (صور)

تداولت معلومات مطلعة أن الممثل السوري باسل خياط أصبح الأعلى أجراً، بعدما جسد دور البطولة في مسلسل “الثمن”، وهو النسخة العربية من مسلسل “وبيقى الحب”، الذي عرف أيضاً باسم “ألف ليلة وليلة”.

ويخوض خياط البطولة إلى جانب الممثلين رزان جمال ونيكولا معوض وسارة أبي كنعان ورفيق علي أحمد وصباح الجزائري ورندة كعدي، وحصل باسل على مبلغ مليون دولار لتجسيد دور الممثل التركي خالد أرغنش.

أما قصة المسلسل فتدور حول أرملة شابة فقدت زوجها الشاب في حادث سير، تاركاً وراءه طفلاً لا يعترف به أهل والده الاثرياء، لأنه تزوج من دون موافقتهم، ويصاب هذا الطفل بمرض اللوكيميا (سرطان الدم)، وتعجز إمكانات شهرزاد عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية.

فتقترض بعض المال من صديقتها وأحد أصدقائها، ولكن يتبقى 200 ألف دولار، علماً أنها وجدت متبرعة، فتذهب إلى جد ابنها، ولكنه يرفض الاعتراف بحفيده أو اعطاءها المال، فتضطر الام إلى طلب المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها حديثاً، والذي كان ناقماً على النساء.

فيوافق مقابل أن تمضي معه ليلة، فاضطرت للقبول (شرط أن يبقى السر بينهما) لكي تعالج ابنها، علماً أنها لم تخبره بعملية ابنها، لأن قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات.

باسل خياط يتقاضى الأجر الأعلى لتجسيد بطولة مسلسل "الثمن" (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى