باسل خياط بمشهد جريء مع سارة في مسلسل “الثمن” (صور)

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل “الثمن” الذي بدأ عرضه مؤخرا وهو نسخة عربية للمسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب” التراند بسبب أحد مشاهده.

وتدور قصة المسلسل حول “سارة” أرملة شابة فقدت زوجها في حادث سيارة وهي ام لولد لا يعترف به أهل والده الاثرياء ومصاب بمرض اللوكيميا، تعجز عن تغطية التكلفة الباهظة للعملية فتقترض بعض المال لكن يبقى 200 ألف دولار فتضطر إلى طلب المساعدة من “زين” صاحب الشركة التي تعمل فيها الناقم على النساء فوافق شرط ان تمضي معه ليلة فقبلت.

وفي الحلقة الثالثة من المسلسل يعرض مشهد الليلة التي وافقت سارة على قضائها مع زين ليتحول الى تراند على السوشيل ميديا.

قصة مسلسل الثمن

وتدور قصة مسلسل الثمن في إطار اجتماعي تشويقي رومانسي حول شخصية تدعى “شهرزاد” التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركًا وراءه طفلا لم يعترف به أهل والده الأثرياء لأنه تزوج دون موافقتهم.

وبعد ذلك يصاب الطفل بمرض سرطان الدم وتعجز إمكانيات والدته عن جمع المبلغ الكبير للعملية فتقترض بعض المال من أصدقائها ولكن رغم كل ذلك يبقى 150 ألف دولار.

الأمر الذي يجعل “شهرزاد” تطلب المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها يدعى “أنور”، واعتبر طلبها جرأة غريبة فوافق مقابل أن تمضي معه ليلة واضطرت شهرزاد للقبول ليس هذا فقط بل كان هناك شرط “أن يبقى السر دفينا بينهما الاثنين”.

ولم تخبره بعملية طفلها لأن قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات فتجري العملية وتنجح ويعاملها صاحب شركة الإنشاءات بقساوة شديدة، ولكن بعد اكتشافه الحقيقة تبدأ قصة حبهما ثم تتوالى الأحداث في إطار رومانسي تشويقي، وذلك وفق قصة مسلسل ويبقى الحب المقتبس منه مسلسل الثمن.

وفي سياق متصل طرحت إليسا أغنية جديدة تحمل عنوان “ما تندم ع شى”. عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث تعد الأغنية الدعائية لمسلسل “الثمن” الذى يبدأ عرضه يوم الأحد المقبل.

وشاركت إليسا مؤخرا، فى حفل تريو نايت، ليلة رأس السنة، حيث شاركها الغناء 11 نجما آخرين وانضم إليهم الفنان جورج وسوف فى ظهور مميز بالحفل.

مواعيد عرض مسلسل الثمن

ومن المقرر عرض مسلسل الثمن من الأحد إلى الأربعاء على منصة شاهد vip، وقناة MBC وسوف تسبق المنصة شاشة التليفزيون في عرض حلقتين من المسلسل.

وفي سياق متصل شوقت منصة شاهد vip، الجمهور ببرومو تشويقي لشخصية الفنانة سارة أبي كنعان، عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “متشوقين تتعرفوا أكتر على شخصية تيما صديقة سارة الروح بالروح؟ مسلسل الثمن ابتدءا من 8 يناير”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

أبطال مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • باسل خياط.
  • رزان جمال.
  • نيقولا معوض.
  • سارة أبي كنعان.
  • صباح الجزائري.
  • رفيق علي أحمد.
  • رندة كعدي.
  • من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي.

باسل خياط

وظهر الفنان باسل خياط في الإعلان الدعائي الأول لمسلسل الثمن وهو يقف أمام بقية النجوم ويقول في 8 يناير “راح اختار وراح ادفع تمن اختياري”.

وفي ذات السياق تحدث الفنان باسل خياط عن أحدث أعماله الفنية، كاشفا عن دوره في مسلسل الثمن الذي من المقرر عرضه يوم 8 يناير على منصة.

حيث قال خلال لقائه ببرنامج “صباح العربية” الذي يذاع على شاشة “العربية” التي تقدمه الإعلامية سهام بن زاموش، والإعلامية نادين خماش، إن مسلسل الثمن مكون من 90 حلقة ويعتبر من أطول الأعمال التي شارك فيها، لافتًا إلى أنه يميل أكثر للمسلسلات القصيرة.

وعن اسم العمل “الثمن” أكد أنها جاءت عن طريق أن الحياة لا تعطي كل شيء وتعطي شيئا بالمقابل تأخذ شيئا آخر، مردفا أن المسلسل تم تصويره على مدار 7 أشهر، مشيرًا إلى أن كواليس العمل كانت متتعة لأن المسلسل تم تصويره في مكان جديد.

وعن دوره قال الفنان باسل خياط أنه يقوم بدور “زين” الذي لا يثق في المرأة بشكل عام نتيجة لخبرات تراكمت داخله من أشياء حدثت له مما يؤدي إلى أنه لا يؤمن بالحب إلا أنه مشروع يمكن أن يحقق عن طريقه مشاريع شخصية.

وأكد الفنان باسل خياط أنه سيرافق المشاهد ين على مدار 90 حلقة في مسلسل الثمن، التي تدور قصته حول حكاية بسيطة لكن مشوقة لجهة البناء الدرامي، مشيرًا إلى أن قرار الدخول في هذه التجربة، احتاج منه بعض التفكير، لكنه شعر بالاطمئنان لأنه يعمل مع جهة محترفة، ومجموعة هي الأهم في العالم العربي.

وكانت آخر أعمال الفنان باسل خياط مسلسل منعطف خطر بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم :

  • ريهام عبدالغفور.
  • باسم سمرة.
  • تامر نبيل.
  • سمر مرسي.
  • محمد علاء.
  • آدم الشرقاوي.
  • سلمى أبو ضيف.
  • أحمد صيام.
  • من ﺇﺧﺮاﺝ السدير مسعود.

وجسد شخصية المحقق هشام، الذي يحقق في جريمة القتل ويكشف الكثير من الأسرار المتعلقة بها، في دراما من نوعية من القاتل، يتخللها تشويق وإثارة.

نيقولا معوض

وروج الفنان نيقولا معوض، إلى مسلسل الثمن عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث إنه من المقرر أن يجسد شخصية تدعى “كرم”.

وعلى صعيد متصل حل الفنان نيقولا معوض ضيفًا في برنامج “صباح الخير يا عرب” على قناة mbc1، ليكشف تفاصيل شخصية “كرم” التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل الثمن.

وأكد نيقولا أن شخصية كرم لذيذة ظاهريًا، ولكن بداخله حزنا ينكشف تدريجيًا مع المسلسل، لافتًا إلى أن علاقة شخصيته هو وباسل خياط في أحداث مسلسل الثمن مثل الأشقاء، ولكن يحدث شيء يتسبب في الكثير من التقلبات.

وأشار نيقولا معوض إلى أنه عادةً وهو يقرأ السيناريو يظل يفكر في الشخصية، وتحرك شيئا ما بداخله، وهنا يقرر تقديمها، مشيرًا إلى أن مسلسل الثمن يتميز بالجرأة، ويرى أن الجرأة مطلوبة أحيانًا، خاصةً وإذا كانت تعكس الواقع.

وكانت آخر أعمال الفنان نيقولا معوض فيلم “جدران” بطولة درة، أحمد بدير، فراس سعيد، هند عبدالحليم وعدد من ألمع النجوم، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، وينتمى العمل إلى أعمال الرعب والإثارة والتشويق.

سارة أبي كنعان

كما روجت الفنانة سارة أبي كنعان لمسلسل الثمن بطولة باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، وعدد من ألمع النجوم، وذلك من خلال خاصية الأستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكان آخر أعمالها فيلم “طرف تالت” والذي دارت قصته في إطار تشويقي، حيث بعد كتابة أب لوصية يجب تنفيذها، ينتقل أمجد من بعلبك إلى كسروان من أجل تنفيذ هذه الوصية، وسرعان ما تتشابك الأحداث بين ثلاثة أشخاص في سبيل تنفيذها.

رزان جمال

وأكدت الفنانة رزان جمال أنها تعتبر كل دور جديد لها بمثابة تحدي شخصي لها، لافته إلى أنها تطور مهاراتها كممثلة، وأنها تجد في كل دور تحد جديد لابد وان تجتازه.

وعن شخصيتها في مسلسل الثمن قالت رزان: إن سارة تشبهني.. هي صادقة وشفافة، لكن ثمة جوانب خفية في شخصيتها نكتشفها ضمن أحداث العمل، لافتة إلى أنها اضطرت للكذب من أجل الحصول على الوظيفة في شركة زين “باسل خياط”.

كما أن حياتها صعبة للغاية حيث خسرت أهلها وزوجها، ضمن أحداث مسلسل الثمن ولم يكن مرغوباً بها في عائلة زوجها، وتعيش مع طفل مريض لوحدها، وضحت بكل شي لكي يشفى.

وتتوالى الأحداث في مسلسل الثمن رغم أن الحياة كانت صعبة على سارة، فقد جعلتها الظروف أقوى وليس أقسى.

وترى رزان جمال قصة حبها مع زين، حيث أكدت انها معقدة، لأنهما لا يشبهان بعضهما مشيرة إلى أن زين رجل قاس، ويضع الناس في اختبارات متلاحقة، وهي لم تكن شفافة معه، بل كذبت لتحصل على الوظيفة في ضمن أحداث مسلسل الثمن.

ونشرت الفنانة رزان جمال البوستر التشويقي لـ مسلسل الثمن، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وتجسد رزان فيه دور البطولة أمام باسل خياط، نيقولا معوض، وهذا بعد ما حققته رزان جمّال من نجاح على المستويين العالمي والعربي مؤخراً؛ سواء من خلال المسلسل الأميركي The Sandman على منصة نتفليكس، وتمثل فيه رزان التواجد العربي الوحيد مع عدد كبير من نجوم هوليوود.

باسل خياط بمشهد جريء مع سارة في مسلسل "الثمن" (صور)
باسل خياط بمشهد جريء مع سارة في مسلسل "الثمن" (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى