fbpx

انتقادات حادة لـ ياسمين صبري بسبب صورها في المملكة

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لانتقادات حادة من جمهورها بعد نشرها صوراً جديدة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” ظهرت فيها خلال زيارتها لمدينة الملاهي “رياض وينتر وندرلاند”.

وذلك عقب زيارة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغز وأبناؤهما لمدينة الملاهي نفسها.

وظهرت ياسمين في الصور بنفس الإطلالة الكاجوال التي اعتمدتها جورجينا، وهي عبارة عن بنطال جينز وجاكيت قصيرة و”بوط” يصل إلى الركبة.

كما بدت ياسمين في الصور وهي تمسك دبدوب كبير في تكرار لنفس الصورة التي التقطتها جورجينا في مدينة الملاهي.

وعلّق الكثير من المتابعين على صور ياسمين صبري مؤكدين أنها تحاول دائماً التشبّه بكل ما تفعله جورجينا رودريغيز، سواء في إطلالتها أو حتى في الشكل والمكياج.

وكانت ياسمين صبري قد شاركت أخيراً في حفل توزيع الجوائز لصنّاع الترفية JOY AWARDS الذي أُُقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يُذكر أن ياسمين صبري تواصل تصوير فيلمها الجديد “البعبع” والذي تلتقي فيه مع النجم أمير كرارة للمرة الأولى على الشاشة، وتعود به إلى السينما بعد غياب طويل منذ آخر أعمالها السينمائية فيلم “ليلة هنا وسرور” مع النجم محمد إمام.

وتغيب ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي حيث كان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل “فرصة ثانية”، والذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2020.

انتقادات حادة لـ ياسمين صبري بسبب صورها في المملكة

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى