fbpx

النظام يرسل تعزيزات عسكرية للميليشيات الإيرانية إلى مقر الفرقة التاسعة في الصنمين بريف درعا

قال “تجمع أحرار حوران” أن النظام أرسل تعزيزات عسكرية للميليشيات الإيرانية إلى مقر الفرقة التاسعة في مدينة الصنمين شمالي درعا و تضم 50 عنصراً إضافة إلى سيارات رباعية الدفع من العاصمة دمشق.

وأضاف “تجمع أحرار حوران” أن وصول التعزيزات العسكرية للنظام تزامن مع إعطاء قيادات الفرقة الرابعة إيعازاً للعناصر في معسكر زيزون بالتجهيز والتحضير بهدف نقلهم إلى نقاط عسكرية للفرقة في معمل الكنسروة ومعسكر الصاعقة في المزيريب

ويذكر أن الفرقة الرابعة عملت في صفوف قوات النظام خلال الأيام القليلة الماضـية على تدشـيم ورفع سـواتر ترابية لمواقعها في البحوث العلمية ومؤسسة الري ومزرعـة الأبقار وبناء الجامعـات بين بلدتي المزيريب واليادودة.

والجدير بالذكر أن تعزيزات العسكرية جاءت بعد رفض أعضاء اللجنة المركزية في درعا دعوة ضباط النظام لاجتماع تفاوضي بهدف إيجاد حل للمشاكل العالقة في ريف درعا الغربي بعد أن اتهامهم بالتبعية لجـماعة “الإخوان المسلمين”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى