الممثل الشهير ويل سميث يفوز بالأوسكار ويصفع مقدم الحفل بعد أن سخر من زوجته (فيديو)

صفع الممثل الأميركي البارز، ويل سميث، مواطنه الكوميديان كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، في مشهد صدم الحضور، تزامناً مع فوز سميث بجائزة أوسكار عن أفضل ممثل لأول مرة.

وكان كريس روك قد سخر من الرأس الحليق زوجة ويل سميث، “جادا بينكت سميث”، وهي مصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة، بحسب وكالة “رويترز”.

اقرأ أيضاً: بتهمة حيازة مخدرات.. الأمن المصري يلقي القبض على نجل الفنانة أصالة نصري

فما كان من سميث إلا أن خرج من مقعده وصفع روك على وجهه، وسط ضحك الحضور الذين ظنوا أن الأمر كله دعابة متفق عليها.

لكن حين عاد سميث إلى مقعده، وبدأ في توجيه السباب النابي إلى روك، أدرك الجميع أن الشجار حقيقي. 

وقال سميث مخاطباً روك: “أبق اسم زوجتي بعيداً عن فمك اللعين”.

وصعد ديدي مقدم الفقرة التالية وحاول علاج الموقف، حيث قال سنحل الأمر كأسرة معاً، ثم قُطع بث الحفل بفاصل إعلاني لينهض دينزل واشنطن سريعاً للتحدث مع سميث على انفراد.

وتوجه الممثل باكياً “بالاعتذار من الأكاديمية” (الجهة القائمة على جوائز الأوسكار)، وذلك بعدما أثار ذهولاً لدى الحاضرين بعد صفعة روك، مؤكداً بالقول: “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”.

وفي ظل تلك الجلبة التي حدثت في حفل توزيع جوائز الأوسكار، فاز النجم الهوليوودي ويل سميث أمس الأحد بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد” حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى