الممثل الاردني منذر رياحنة يثير الجدل بعلاقته بداعش (شاهد)

منذر رياحنة من الممثلين المشهورين فقد عمل أدوار درامية عظيمة ويشهد له الجميع بأنها ممثل قدير يقوم بتأدية دوره على أكمل وجه.

وقد حضرت الممثل منذ الريحانه ندوة “الدراما الأردنية وحضورها عربياً” وهذه الندوه تم اقامتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب وهي الندوة رقم 54.

وقد صرح الفنان منذر ريحانة عن الشخص الذي حببه في الفن، وهذا الشخص هو فنان كبير ومعروف منذ زمن طويل وله بصمة كبيرة في عالم الفن.

وقد أثر هذا الفنان في أجيال كثيرة وتعلم على يده فنانين وفنانات، ونجحوا في أعمالهم الآن وصاروا نجوم معروفين، وهذا الفنان القدير هو.

الراحل أحمد زكي، فقد قال عنه الفنان منذر ريحانه أنه أكتشف التمثيل بسببه وتعلم من أدواره كثيراً من الفن، وذلك لأن الفنان أحمد زكي يمثل بكل تعبيراته.

الممثل الاردني منذر رياحنة يثير الجدل بعلاقته بداعش (شاهد)

فهو الذي جعلني أحب الفن وأدخل عالم السينما والنجوم، وقد قدم الفنان القدير أحمد زكي عمل عظيم لبلده وأدي رسالة كبيرة وصلت لجميع الشعوب من خلال هذا الفن.

وقد تحدث الفنان منذر رياحنة عن أعماله الفنية القادمة فقال، أنه سوف يقدم مسلسلين في شهر رمضان، وسوف يقدم فيلم خرابيش ولكن لم يتم الانتهاء من هذا الفيلم مازال في التصوير.

وهذا الفيلم يقدم فيه دور كبير، ويتحدث الفيلم عن ليبيا وداعش، فهو يتوقع أن هذا الفيلم سوف يقدم رسالة كبيرة ويوضح للناس جميع الأعمال التي تحدث في دولة ليبيا.

الممثل الاردني منذر رياحنة يثير الجدل بعلاقته بداعش (شاهد)

وقد تحدث أيضاً منذر رياحنة عن السبب الذي طالب فيه نائب في البرلمان الأردني بفقد منذر ريحانه الجنسية الأردنية وسحبها منه وهي.

أن الفنان منذر ريحانه قدم فيلم “الحارة” وهو فيلم يتحدث عن أردنيا ويفصل المجتمع الأردني، فقد قال النائب أن منذر رياحنة يمثل الواقع الأردني في هذا الفيلم وهو أمر غير مقبول.

زر الذهاب إلى الأعلى