المصري مصطفى محمد يواصل تألقه ويقود غالاطة للانفراد بالصدارة

قاد “مصطفى محمد” فريقه غالاطة سراي للانفراد في صدارة الدوري، بعد فوزه على ضيفه أرضروم سبور بهدفين نظيفين حملا توقيع الفرعون المصري، ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري التركي الممتاز.

وفي بداية المباراة، وجد غالاطة سراي صعوبة كبيرة في اختراق دفاعات أرضروم، إلى أن تمكّن مصطفى محمد من هزّ شباكه في الدقيقة 38، إثر كرة رأسية من هنري أونيكورو صدها حارس المرمى وارتدت إلى النجم المصري ليسددها قوية داخل المرمى.

وواصل مصطفى المُعار من الزمالك المصري في أواخر كانون الثاني/ يناير الماضي، تألقه وتمكن بعد 7 دقائق فقط من تسجيل هدفه الثاني عبر تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس جوكتوغ باكيرباش.

واستطاع المهاجم الشاب إرهاق دفاعات الفريق المنافس طوال أحداث اللقاء بكثرة تحركاته ومحاولاته المستمرة لغزو الشباك، قبل أن يستبدله المدرب في الدقيقة 86 بالكولومبي رادوميل فالكاو.

ورفع النجم المصري رصيده إلى 6 أهداف من خلال مشاركته في 6 مباريات، منها 5 أهداف في بطولة الدوري الممتاز وهدف وحيد في مسابقة الكأس، مؤكداً استحقاقه ثقة مدربه فاتح تريم في قدراته وموهبته التهديفية.

ورفع غلطة سراي رصيده إلى 57 نقطة لينفرد بالصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام بشكتاش صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إيرزوروم سبور عند 25 نقطة في المركز 16.

المصدر: الأناضول

زر الذهاب إلى الأعلى