الليث كحيل: تخرجت على يد الفنان فايز قزق ومسلسل “كسر عضم” هو ظهوري الأول على الشاشة (فيديو)

أطل الفنان السوري الليث كحيل في لقاء إذاعي عبر إذاعة “نينار” اف ام؛ للحديث عن مشاركته في مسلسل كسر عضم، الذي جسد فيه شخصية يسار ابن (الحكم) “فايز قزق”.

كحيل أوضح أن كسر عضم هو ظهوره الأول على الشاشة بعد أن تخرج من كلية فنون الأداء التابعة لجامعة المنارة، دفعة 2020 التي تخرجت على يد الفنان القدير فايز قزق.

اقرأ أيضاً: راما زين العابدين تكشف تفاصيل شخصية “ريم” في مسلسل “كسر عضم” (فيديو)

بعد التخرج، حرص كحيل على تطوير أدواته من خلال ورشة تدريبية مع المخرجة رشا شربتجي ومن خلال الورشة كان تعارفهما وبعد أن لمست فيه الموهبة والاجتهاد اختارته لشخصية يسار.

وأكد الفنان الليث كحيل أن المخرجة رشا شربتجي منحته فرصة يحلم بها كل خريج جديد، مشيرا إلى أن التعاون معها أمنية راودته كثيرا وتحققت في كسر عضم.

وأوضح كحيل أن العمل على شخصية “يسار” كان من منطلق تعرضه للقمع على يد أب متسلط مثل شخصية (الحكم)، الذي تحكم في تحديد مسار حياته واختياراته وأفكاره.

وأضاف أن هذا التسلط ولد شخصية ضعيفة، مهزوزة، تميل للعزلة وغير منطلقة للحياة، فأراد أن يعكس كل ذلك في برود يسار وانطواءه، لكن كل ذلك يختلف مع اكتشافه لحقيقة والده.

كحيل أشاد بتعاون شربتجي معه، حيث كانت تناقشه قبل كل مشهد وترحب بإضافاته الجيدة وتوجهه لتقديم الأفضل، كما أشاد بالفنانين المشاركين في العمل الذين قدموا له الدعم في وقوفه الأول أمام الكاميرا.

المصدر: فوشيا

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى