الكويت.. القبض على شاب احتال على 30 فتاة بمليون دولار!

ألقت السلطات الأمنية الكويتية القبض على مواطن شاب، احتال على 30 فتاة بنحو 300 ألف دينار (قرابة مليون دولار)، عبر إيهامهن بالزواج.

وقالت صحيفة “الأنباء” الكويتية إن إدارة المباحث الجنائية تلقت بلاغات من فتيات، اتهمن مواطناً بأنه نصب عليهن ونسج حولهن الوهم بأنه سيتزوج من الواحدة تلو الأخرى، ليتحصّل منهن على مبالغ مالية للدخول معه في شراكة ويتوارى عن الأنظار.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، الذي حاول إنكار الاتهامات، إلا أن جهات التحقيق واجهته بالبلاغات المقدمة بحقه، وكذلك تظاهره بالثراء الفاحش من خلال سيارات مستأجرة وفلل تعود لأصدقاء وخداع ضحاياه بأنه ثري.

وسلب المتهم آخر ضحاياه، وهي شابة ثلاثينية، مبلغ 52 ألف دولار، بعدما تعرف عليها في وسائل التواصل الاجتماعي وتواصل معها في برنامجي “انستغرام” و”سناب شات”، حسب الصحيفة.

اقرأ أيضا: في قصر الإليزيه.. ماكرون يفي بوعده ويصور تحدياً على “يوتيوب” مع شابين مؤثرين (فيديو)

وأوضحت الشاكية أن الجاني أوهمها بالحب ووعدها بالزواج ودخل معها بعلاقة عاطفية، وتظاهر بالبذخ عبر مركبات فارهة وفلل مختلفة تبين لاحقا بأنه لا يملكها.

ونوهت إلى أن المدعي عليه أوهمها بامتلاكه شركة عقارية وعرض عليها الاستثمار العقاري فيها عن طريق شراء شقة “تمليك” بدلاً من إيداع أموالها في البنك، وعلى ضوء ذلك قام بسحب جميع أموالها في البنك البالغة 52 ألف دينار.

وأضافت أنها أيقنت بأنها وقعت ضحية نصب واحتيال، وحاولت التواصل معه فصدمت من قيامه بحظرها في جميع برامج التواصل الاجتماعي، وهنا تقدمت ببلاغ.

وأحالت الجهات المختصة المتهم إلى السجن لمدة 10 أيام، إلى حين استكمال التحقيق في الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى