الكلاب الضالة تهاجم بقوة طفلاً في السعودية (فيديو)

وثقت كاميرات المراقبة لحظات عصيبة عاشها طفل في المملكة العربية السعودية، الخميس، هاجمته مجموعة من الكلاب الضالة، هجوما قويا، وكادت أن تفتك به.

وتداول ناشطو منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اللحظة التي هاجمت فيها مجموعة من الكلاب الشاردة الضالة في حي البوادي بتبوك، طفلا، عمره يقارب العشر سنوات.

اقرأ أيضا: السعودية تغرم مقيمًا سوريًا 100 ألف ريال وترحله نهائيًا إلى دمشق

ويظهر مقطع الفيديو الموثق في كاميرات المراقبة، الطفل وهو يحاول أن يهرب خوفا من الكلاب الضالة، إلا إنهم لكنهم لم يتركوه واستمروا في مطاردته، حتى تمكّن كلب منهم من قطع بنطال الطفل بأنيابه، فيسقط الطفل على الأرض، فتحيط به الكلاب، غير أن الطفل لم يستسلم، وانتفض واقفا، وواصل الجري من أمامهم.

كما يظهر الفيديو أيضا، أن أحد هذه الكلاب، نهش قميص الطفل بأنيابه مما أدى إلى سقوط الطفل على الأرض للمرة الثانية، حتى ظهر عدد من الأشخاص نجحوا في مساعدة الطفل على الفرار من هذه الكلاب الضالة التي عاش بينها لحظات عصيبة ومرعبة، وفي الأخير نجا وهو بصحة جيدة.

وبدوره، وجه أمين منطقة تبوك، المهندس درويش الغامدي، الفرق المختصة، بالتوجه على الفور إلى الموقع الذي هاجمت فيه عدد من الكلاب الضالة الطفل، في حي البوادي بالمنطقة.

المصدر: الدرر الشامية

زر الذهاب إلى الأعلى