“القوات اللبنانية” يعلن إصابة سمير جعجع بفيروس كورونا

أعلن حزب “القوات اللبنانية” إصابة رئيسه سمير جعجع، بفيروس كورونا، وذلك في اليوم التالي لاحتفالية أسبوع الآلام التي نُظمت في المقر العام للحزب.

وذكر بيان عن “القوات اللبنانية” أن رئيس الحزب سمير جعجع شعر بعوارض طفيفة بعد انتهاء احتفالية أسبوع الآلام، حيث استمرت تلك الأعراض لمدة ثلاثة أيام.

وتابع البيان الذي نشرته وكالة المركزية اللبنانية: “خضع جعجع مع عقيلته لفحص كورونا وأتت نتائجه إيجابية، في حين أتت نتيجة عقيلته سلبية”.

اقرأ أيضا : جعجع يتهم الأسد بالتعدي على حدود لبنان البحرية بالتعاون مع شركة روسية

وأضاف: “كما أن نائب رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق غسان حاصباني، أُصيب بفيروس كورونا، وذلك بعد مشاركته في احتفالية الآلام”.

وطالب البيان جميع من شارك بالاحتفالية التي أُقيمت في معراب بإجراء فحوصات كورونا والالتزام بالحجر المنزلي.

واختتم بالقول “إن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يهمه أن يطمئن المحازبين والأصدقاء والأحباء بأنه بألف خير، وحتى العوارض الطفيفة بدأت بالزوال”.

وبعد إعلان إصابته، تلقى جعجع اتصالات هاتفية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومفتي الجمهورية اللبانية الشيخ عبداللطيف دريان، والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي، وذلك من أجل الاطمئنان عليه.

في حين طمأن سمير جعجع جميع المتصلين بأنه في “صحة جيدة”، والعوارض الطفيفة التي شعر بها “بدأت بالزوال”.

وكان رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع قد اتهم، الخميس، نظام الأسد بالتعدي على المياه الإقليمية اللبنانية ومحاولته قضم قرابة 750 كم متر مربع منها.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى