القبض على امرأة وظفت لصاً لسرقة المصاغ الذهبي لابنتها في حلب

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد القبض على امرأة تدعى “فاطمة” خططت لسرقة مصاغ يعود لابنتها وزوجتي ولديها القاطنتين معها في المنزل ذاته بمدينة حلب، وذلك عن طريق لص تم توظيفه خصوصا لهذه المهمة.

وقالت الوزارة في منشور على صفحتها الرسمية في (فيس بوك) إن المدعوة “فاطمة. د” ادعت إلى “قسم شرطة الحمدانية” في حلب بإقدام شخص مجهول على الدخول إلى منزلها الذي تقيم فيه مع زوجتي ولديها وسلبهم المصاغ الذهبي.

اقرأ أيضا: لودريان يقارن مدينة ماريوبول الأوكرانية المحاصرة في حلب

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات تبين بالتحقيق إقدام المدعوة “فاطمة” على التخطيط مع صديقتها “خديجة” وشقيقها “عمر. ك” لتنفيذ عملية السلب مقابل مبلغ مالي اتفقوا عليه مسبقاً، وفتحت باب المنزل له الذي بدوره قام بسلب المصاغ الذهبي من ابنتها وزوجتي ولديها، وفقاً للوزارة.
وجرى استرداد المصاغ الذهبي كاملاً وتوقيف جميع المتورطين لتقديمهم إلى القضاء.

يُذكر أن المدن السورية الخاضعة لسيطرة النظام السوري تعاني من انتشار عصابات السرقة المنظمة وعصابات تجارة المخدرات في شوارعها، وحالة من الفلتان الأمني رغم وجود عشرات الأجهزة الأمنية.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى