fbpx

القاتل انتحل شخصية شرطي…جريمة قتل مروعة بحق رجل وزوجته في مدينة دمشق

أفادت صفحات محلية أن جريمة قتل مروعة هزت العاصمة السورية دمشق،حيث قام رجل بانتحال صفة أمنية لقتل زوجين بعد أن اكتشف حلمهما الذي نذرا لأجله كل طاقاتهما.

وقالت الصفحات أن رجلًا وزوجته من حي كفرسوسة بدمشق اضطرا لإجراء عملية طفل أنبوب لكونهما لم ينجبا وعملا على جمع مبلغ من المال أملًا بأن يستطيعا دفع التكاليف.

وفي التفاصيل قام الزوجان بتأجير غرفة من منزلهما لرجل من أجل استكمال المبلغ المطلوب ومنذ أن دخل الرجل بيتهما عمل على مراقبتهما ومعرفة تفاصيل حياتهما

وافتعل المستأجر مشكلة لترك البيت بعد أن اطلع على مكان تخبئة الما، واتفق مع صديقين له على الدخول إلى المنزل لسرقة المبلغ.

وأوضحت مصادر أن الرجال الثلاثة دخلوا المنزل بحجة أنهم يتبعون لفرع أمني تابع لنظام الأسد، فقاموا بقتل الزوج والزوجة خنقًا بواسطة لف حبل حول عنقهما، وذلك بعد أن تعرف الزوج على المستأجر.

والجدير بالذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد بين الحين والآخر جرائم قتل معظمها لأجل السرقة وجرائم خطف لطلب الفدية المالية، وسط فلتان أمني غير مسبوق وغياب المحاسبة والقانون في ظل حكم الأسد ونظامه.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى