الفنانة منى واصف: احتفل بعيد ميلادي لمدة تسعة أيام، ولن أشارك بعمل غير الهيبة

كشفت الفنانة السورية منى واصف، أن معظم الناس يخطئون في يوم عيد ميلادها كل عام، ظناً منهم أنها ولدت في 1 شباط، إلا أن عيد ميلادها الأساسي يصادف التاسع من الشهر نفسه.

وقالت واصف في تصريحات صحفية لها، أمس الخميس، في أيامنا كانوا يكتبون يوم الميلاد كرقم وليس كحرف وهو (9 بالعربي)، وكانت مكتوباً بشكل غير دقيق وواضح فظهر على الصورة رقم 1 وتم تسجيلي في الهوية مواليد 1 شباط ولم أقم بتغييره حينها، بحسب موقع”الفن”.

اقرأ أيضاً: الفنانة السورية سوسن ميخائيل: المحسوبيات أوقفتني عن العمل

 وأضافت بطريقة طريفة: أصبحت أحتفل بعيد ميلادي لمدة تسعة أيام من أول شباط حتى التاسع من شباط، مؤكدة أنها تعيش أجواء الميلاد بالقول: ألتقي مع أصدقائي ونأكل الكيك والتبولة ونقضي وقتاً جميلاً مع بعضنا بعضاً.

وعبرت الفنانة السورية المعروفة عن سعادتها بكم المباركات والتهاني التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها خلال الأيام الفائتة.

وأكدت أنها أتمت الثمانين من عمرها وهي سعيدة جداً بذلك، مبينة أن الكثير من الناس يحزنون في يوم ميلادهم لكونهم كبروا عاماً، لكن أنا عكس ذلك تماماً أعيش حالة من الفرح في هذه المناسبة لكوني كبرت عاماً وما زلت في صحتي وعافيتي.

وختمت منى واصف بأنها تتفرغ حالياً للمشاركة في الفيلم السينمائي “​الهيبة​” مؤكدة أنها لا تستطيع الارتباط بعمل آخر حتى الانتهاء منه.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى