الفنانة صفاء سلطان تعلق على تمزيقها صورة الفنان تيم حسن في برنامج “المزح نصو جد”

ردت الفنانة الأردنية صفاء سلطان على جدل تمزيقها صورة الفنان تيم حسن، خلال حلولها ضيفة في برنامج” المزح نصو جد“ مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، في شهر رمضان.

وقالت سلطان إن البعض تداولوا خبر تمزيقها صورة تيم حسن دون معرفة السبب وراء ذلك ضمن سياق الحلقة التي أطلت فيها على جمهورها في رمضان، مضيفة: “أنا ما حصلي الشرف إنه اشتغلت مع تيم حسن، لذلك قدرت شق صورة حدا ما عملت معه دور، وهشام حداد ان عامل تحدي وبده يحط صرصور، وفقرات بتوترك، واختارني أول حلقة ليعمل تريند، وأنا بلقاءاتي ما بحضر وبترك الموضوع يمشي عفوي“.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي ترد على رندة كعدي بعد وصفها بـ ” لؤلؤة التمثيل العربي”

وقد اختارت صفاء سلطان، زميلها النجم السوري لتمزق صورته على الهواء؛ بعد أن طالبها هشام حداد، خلال اللقاء، بتمزيق صورة الممثل الذي ترفض العمل معه، مشيرة إلى أن تيم حسن هو الفنان الوحيد الذي لم تعمل معه من قبل، وأضافت مازحة: “يمكن لأنني بشبهه .. بيحسسوني اني بشبهه“.

وعلقت صفاء سلطان على تعليقات المتابعين الذين رشحوها لدور ”عزيزة“ بدلاً من الفنانة نسرين طافش، في مسلسل “جوقة عزيزة“، وقالت في لقائها الإعلامي عبر برنامج” شو في ما في“: “ما فكرت الحقيقة، ومشان ما اظلم، والله ما تابعت كتير منيح، ولكن أي جهد في العالم يقدم، فهو لازم ينقال عنه انه هو مشكور، ويعطيهم ألف عافية ،سواء النقد سلبي أم إيجابي، لأنه هاد تعب“.

المصدر: فوشيا

زر الذهاب إلى الأعلى