الفنانة السورية سوسن ميخائيل: المحسوبيات أوقفتني عن العمل

انتقدت الفنانة السورية “سوسن ميخائيل” طريقة اختيار الممثلين ضمن الأعمال العربية المشتركة، مؤكدةً أنها تملك إمكانيات فنية تؤهلها للاشتراك في الأعمال الدرامية المشتركة.


وقالت سوسن في حديث مع إذاعة “ميلودي” الموالية لنظام الأسد: للأسف نحنا يلي ضلينا بقلب البلد ما عم ينحسب حسابنا بهالقصص. وأضافت أنها تقاوم هذا الظرف الذي يأخذ منها جهداً نفسياً كبيراً؛ إذ إن إمكانياتها الفنية وأعمالها واسمها تشهد لها، وكذلك الأعمال المشتركة التي شاركت بها قبل عام 2011.

اقرأ أيضا: سلافة معمار تشعر بالندم لأنها لم تسافر للحصول على فرصة خارج البلاد

وأضافت إلى أن السبب يتعلق بالمحسوبيات والعلاقات، وأنها لا تتواصل مع أحد، ولا تطلب دوراً على الرغم من الصداقة التي تربطها مع الكثيرين داخل الوسط الفني، خوفاً من الرفض.

وأكدت الفنانة سوسن، على أنها لا ترفض أدوار الإغراء التي تأتي ضمن السياق الدرامي، لكنها ترفض وبشدة القبلة الحميمية، وارتداء ملابس البحر بالمسلسلات التلفزيونية، خاصة وأن الجمهور أحبها بشكل معين، وطريقة أداء محددة.


وأشارت إلى أنها رفضت دوراً في فيلم سينمائي؛ لأنه يحتاج إلى ارتداء “المايوه” والظهور به.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى