الفساد بين مسؤولي الأسد.. العثور على 6 أطنان من السكر داخل منزل مديرة إحدى صالات”السورية للتجارة” في حمص

تحدثت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد عن العثور على 6 أطنان من مادة السكر داخل منزل مديرة إحدى صالات المؤسسة “السورية للتجارة” في حمص.

ونشرت “السورية للتجارة” عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” البيان التالي: “أعفى المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم، اليوم، مديرة صالة الشهداء في حمص إلهام كوسا، ورئيس دائرة منافذ البيع وإحالتها إلى الرقابة الداخلية للتحقيق بعد أن تم ضبط ستة أطنان من مادة السكر داخل منزل السيدة كوسا”.

وأشار البيان “أوضح نجم أنه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات القانونية بحق كوسا والمتورطين معها وبحق كل من يتلاعب بلقمة عيش المواطنين وبالمواد الغذائية الأساسية المدعومة ويحاول الاتجار بها على حساب احتياجات المواطنين”.

وتابع البيان أن “الموضوع الآن في متناول الجهات المختصة لمعرفة حيثيات الموضوع”.

ويذكر أن مناطق نظام الأسد تشهد أوضاعا اقتصادية صعبة مع ارتفاع الأسعار وعدم قدرة المواطن السوري على تأمين احتياجاته اليومية ومايحصل من قبل مسؤولي النظام ليس بغريب فالنظام يشجع على الرشوة والسرقة والفساد في ظل غياب المحاسبة والعقاب.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى