العراق: مختل عقلي يثير الضجة ويتعرض للركل والضرب المبرح لادعائه النبوة

أثار رجل “مختل عقلياً”، ضجة في إحدى المحافظات العراقية، بعد ادعائه النبوة، أمام حديقة عامة، ليلقى ردة فعل عنيفة من الأهالي.

وسرعان ما هاجم الأهالي، مختلاً عقلياً، ادعى النبوة، في قضاء رانية التابع لمحافظة السليمانية، وانهالوا عليه بالركل والضرب المبرح.

اقرأ أيضا: تعويض مالي ضخم لسعودي سجن عن طريق الخطأ

وتبين لاحقاً للأهالي، أن الرجل ليس في كامل قواه العقلية، حين ادعى النبوة أمام الملأ، في حديقة عامة، في قضاء رانية، ما أثار حفيظة وغضب بعض المواطنين.

وأظهر مقطع مصور، قيام عدد من الأشخاص بالتهجم والضرب، على شخص كبير في السن، ادعى النبوة أمامهم، فيما ذكرت شرطة السليمانية، أن المواطن الذي ادعى النبوة غير مستقر، وفعل ذلك من قبل.

وأوضح المتحدث باسم شرطة “رابرين” “شورش إسماعيل”، في تصريحات إعلامية، أن “مواطناً ادعى النبوة أمام الحديقة العامة لـ “رانية”، وأصيب بجروح جراء انهيال عدد من الأشخاص بالضرب عليه”.

و اقتيد المواطن إلى مركز الشرطة، ووجد أن حالته غير مستقرة (مختل عقلياً)، وأنه عمل ذات الفعلة في مكان آخر من قبل، ولم تقدم ضده أي شكاوى، لذلك لم يتسن التحقيق معه.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى