العدس.. مكافأة لعوائل قتلى نظام الأسد وميليشياته في محافظة ديرالزور

أفادت مصادر من محافظة دير الزور بأن ميلشيا الحرس الثوري الإيراني بدأت يوم أمس الأحد بتوزيع سلالٍ غذائيةٍ للعناصر المحليين في صفوفها ضمن عقودٍ أو بالتطوّع الدائم.

وأضافت المصادر أن المقر الرئيسي لميليشيا الحرس الثوري المعروف بـ “مركز نصر” الإيراني في حي هرابش قام بتقديم سلالٍ غذائية إضافةً إلى مبالغ مالية كمنحة تحفيزية تراوحت بين 25 إلى 100 ألف ليرة سورية حسب الأقدمية بالانتساب لميليشيا الحرس.

اقرأ أيضاً: أصحاب الأفران في مناطق سيطرة نظام الأسد يبررون رداءة رغيف الخبز

من جانبٍ آخر بدأت ميلشيا “الدفاع الوطني” في محافظة دير الزور بتوزيع سلالٍ غذائيةٍ لعوائل قتلى وجرحى الميليشيا، وذلك بوساطة مايعرف بمؤسسة الشهيد فرع دير الزور التابعة لها، والتي تديرها منار الأسعد زوجة قائد ميليشيا الدفاع فراس “العراقية”.

وشملت الدفعة الأولى من السلال الغذائية والتي وزعتها مسؤسسة “الشهيد” تحت عنوان “بالعطاء يستمر الوفاء” شملت أكثر من 500 سلةٍ تم توزيعها ظهر يوم السبت الفائت في مدينة دير الزور، وكانت محتويات السلال: (1كغ سكر -1كغ ملح – 1كغ طحين – 1كغ فاصولياء – 1كغ معكرونة + عبوة تمر نصف كغ – علبة زيت واحد سعة ليتر – كغ عدس – كغ عدس حساء).

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى