الشيف بوراك يستنجد للمساعدة والدموع تملأ عينيه! (فيديو)

تم نشر العديد من الصور والفيديوهات للشيف الشهير التركي بوراك وكان يبكي بانهيار وعيناه ممتلئة بالدموع وكان هذا البكاء بسبب الذي حدث.

فقط قال الشيف بوراك أن الزلزال الذي حدث في تركيا دمر المنازل والأبنية وتسبب في خسائر بشرية فهناك عدد كبير من القتلى والجرحى راحوا ضحية هذا الزلزال.

وتحدث الشيف بوراك بحرقة القلب والحزن يملأ كلامه وقال، إن تركيا تحتاج إلى المساعدة فليس بيدهم شيء في هذا الموقف الصعب ولابد من وقوف العالم بأكمله معهم.

وفي نفس السياق تم نشر فيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لرجل سوري كان يجري سريعا وبين يديه طفل رضيع.

الشيف بوراك يستنجد للمساعدة والدموع تملأ عينيه! (فيديو)

ومن الواضح أن هذا الطفل حديثي الولادة، وكان هذا الرجل السوري يجري بأسرع ما يمكن حتى ينقذ هذا الرضيع من البرد يوجد أي شيء يغطيه بها.

وبعد ساعات من الزمن تم التعرف على هذا الطفل وأن والدته فقدت حياتها بسبب الزلزال المدمر وتركت هذا الطفل الرضيع وحيد يعاني في هذا العالم بمفرده.

وقد حدثت هذه الحادثة الأليمة وولادة الطفل أثناء الزلزال في بلدة جنديرس شمال غرب حلب في سوريا وأصبح هذا الفيديو ترند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد انتشر هذا الفيديو على فيس بوك وجميع المواقع بسرعة كبيرة جداً وقد حصل هذا الفيديو وخاصة على تطبيق الفيس بوك على تعاطف جميع الأشخاص في الوطن العربي بأكمله.

الشيف بوراك يستنجد للمساعدة والدموع تملأ عينيه! (فيديو)

وقد عبرت جميع التعليقات في فيسبوك عن حزن العالم العربي على سوريا وما حدث لها على الرغم من الظروف الصعبة التي كانت تمر به قبل هذا الزلزال.

وقد حصد هذا الفيديو تفاعل كبير وصل إلى آلاف التفاعل في وقت قليل من نشره وجميع التعليقات كانت تدعو للأم بالرحمة وتدعو للطفل أن يحتفظ به الله وينجيه من هذه الصعوبات.

وقد شارك هذا الفيديو أشخاص كثيرة من جميع أنحاء العالم وانتشر بسرعة البرق وتفاعل معه الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى